المحتوى الرئيسى

«تعليم الغربية»: جارٍ حل مشكلة مدرسة المتفوقين

02/13 14:24

أكد الشناوي عايد وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الغربية، أنه جار حل مشكلة طلاب مدرسة المتفوقين؛ من خلال اجتماع موسع بين الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، والدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي لبحث مشاكل الطلاب.

وقال عايد، إنّه فور علمه بإضراب طلاب مدرسة المتفوقين عن حضور المحاضرات، توجه وعقد اجتماع مع عدد منهم وإدارة المدرسة، وتم إعداد مذكرة وإرسالها إلى مكتب وزير التربية والتعليم، موضحًا أنه يوم الأحد المقبل سيتم تنفيذ بعض مطالبهم، على أن يتم دراسة باقي المطالب بالتنسيق بين التربية والتعليم والتعليم العالي.

وأكد أن وزارة التربية والتعليم تسعي دائما للوقف بجوار أبنائها لحل كل المشاكل التي توجههم، وتوفير بيئة مناسبة ليهم لانهم مستقبل مصر المقبل.

شارك مخيم الشلاتين التابع لقصور الثقافة في افتتاح محمية وادي دجلة. تضمنت الفعاليات إقامة معرض لمنتجات الشلاتين اليدوية، تقديم مشروب الجبنة، إلى جانب عرض فني لفرقة الشلاتين التلقائية وذلك بحضور ...

استقبل علي عبد الرؤوف، وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية، رئيس مجلس الأمناء والآباء والمعلمين الجمهورية المهندس أحمد كمال. كما استقبل مجلس الأمناء والأباء والمعلمين بإدارة غرب الإسكندرية ...

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل