المحتوى الرئيسى

وصول محافظ المنوفية إلى محكمة التجمع لحضور جلسة تجديد حبسه

02/13 13:43

وصل منذ قليل هشام عبد الباسط، محافظ المنوفية، إلى محكمة التجمع الخامس؛ لحضور جلسة تجديد حبسه ورجلي أعمال آخرين في اتهامهم بـ"عرض وتلقي رشوة".

يذكر أن النائب العام، المستشار نبيل صادق، أمر بحبس المتهمين الثلاثة، 4 أيام احتياطيًّا على ذمة التحقيقات التي تجري معهم في القضية بمعرفة نيابة أمن الدولة العليا.

وكانت نيابة أمن الدولة العليا بإشراف المستشار خالد ضياء المحامي العام الأول للنيابة، باشرت تحقيقاتها مع المتهمين، من خلال فريق تحقيق تم تشكيله من أعضاءها، برئاسة المستشار محمد وجيه المحامي العام الأول بنيابة أمن الدولة العليا.

وأسندت النيابة إلى المحافظ، اتهامًا بـ"ارتكاب جريمة طلب وتقاضي مبالغ مالية على سبيل الرشوة؛ لأداء عمل من أعمال الوظيفة العمومية التي يشغلها"، كما أسندت النيابة لرجُلَيْ الأعمال تهمة "تقديم رشوة لموظف عمومي؛ لأداء عمل من أعمال وظيفته".

وكان رجال هيئة الرقابة الإدارية ألقوا القبض على محافظ المنوفية ورجلي الأعمال المتهمين؛ بعدما كشفت التحريات تورطهم في وقائع رشوة.

شارك مخيم الشلاتين التابع لقصور الثقافة في افتتاح محمية وادي دجلة. تضمنت الفعاليات إقامة معرض لمنتجات الشلاتين اليدوية، تقديم مشروب الجبنة، إلى جانب عرض فني لفرقة الشلاتين التلقائية وذلك بحضور ...

استقبل علي عبد الرؤوف، وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية، رئيس مجلس الأمناء والآباء والمعلمين الجمهورية المهندس أحمد كمال. كما استقبل مجلس الأمناء والأباء والمعلمين بإدارة غرب الإسكندرية ...

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل