المحتوى الرئيسى

بالصور.. إطلالات مميزة لشيرين عبد الوهاب في 2018

02/13 13:32

استطاعت الفنانة شيرين عبد الوهاب، خطف أنظار الملايين في مصر والوطن العربي منذ بداية عام 2018، من خلال إطلالات متميزة ظهرت بها خلال 4 حفلات متتالية، أحيتهم خلال الأيام الماضية.

وتألقت شيرين عبد الوهاب في أولى حفلاتها لعام 2018 في حفل السوبر المصري بمدينة العين، من خلال إطلالة بسيطة ارتدت من خلالها ملابس رياضية، واستعانت بمكياج هادئ لخبيرة التجميل اللبنانية هالة عجم.

واستطاعت شيرين عبد الوهاب أن تجذب الأنظار إليها بفستان اسود به نقوش ذهبية من تصميم مصمم الأزياء الكويتي يوسف الجسمي، ومكياج هادئ لخبير التجميل الشهير داني كامل وتسريحة شعر بسيطة جعلتها تظهر بإطلالة ساحرة في حفلها بمهرجان " هلا فبراير" الذي أحيته برفقة الفنانة نوال الكويتية في الكويت.

كما ظهرت شيرين عبد الوهاب بإطلالتين مميزتين بحفليها مع الفنان تامر حسني في السويد، الأسبوع الماضي، الأولى ارتدت خلالها ملابس وردية اللون، والثانية ارتدت فستانًا فضيًا لامعًا ممزوجًا باللون الأسود، واستعانت بمكياج بسيط، جعلها تبدو في غاية الأناقة.

شارك مخيم الشلاتين التابع لقصور الثقافة في افتتاح محمية وادي دجلة. تضمنت الفعاليات إقامة معرض لمنتجات الشلاتين اليدوية، تقديم مشروب الجبنة، إلى جانب عرض فني لفرقة الشلاتين التلقائية وذلك بحضور ...

استقبل علي عبد الرؤوف، وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية، رئيس مجلس الأمناء والآباء والمعلمين الجمهورية المهندس أحمد كمال. كما استقبل مجلس الأمناء والأباء والمعلمين بإدارة غرب الإسكندرية ...

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل