المحتوى الرئيسى

بالصور| تكريم أسر شهداء الداخلية بمناسبة احتفالات عيد الشرطة

02/13 14:06

أناب اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية، اللواء خالد عبد العال مدير أمن القاهرة، لتكريم أسر شهداء الشرطة المقيمين بمحافظة القاهرة في احتفالية كبيرة بالنادي العام لضباط الشرطة بمدينة نصر بحضور قيادات المديرية.

وشهدت الاحتفالية قيام مدير الأمن، بتسليم أسر شهداء الشرطة عددا من الهدايا التذكارية عرفاناً وتقديراً لدور أبنائهم في حماية وطنهم والتضحية من أجل تحقيق أمنها واستقرارها ودحر قوى الشر التي تحاول أن تنال من عزيمة أبنائها في الذود عنها.

وأكد مدير الأمن خلال كلمته التي ألقاها في تلك الاحتفالية على توجيهات وزير الداخلية بالتواصل المستمر مع أبناء وأسر الشهداء وفاءً وعرفاناً بالجميل لهم وتقديرا لدورهم الخالد في خدمة الوطن والدفاع عنه، مشيرا إلى أن الاحتفال بأعياد الشرطة تنمي في نفوسنا العزة والكرامة ونستلهم منها روح التضحية والانتماء وحب الوطن.

فيما أكد والد الشهيد الرائد إسلام مشهور في كلمة ألقاها لأسر الشهداء،  أنه يفخر بتقديم نجله شهيدا فداءً للوطن، ولو كان عنده أبناء آخرين لن يبخل بهم لتقديمهم في سبيل أن تحيا مصر آمنة مستقرة، وينعم أبناءها بالأمن والأمان وأن تظل راية الوطن خفاقة عالية بين الأوطان ودائماً في تقدم وازدهار.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل