المحتوى الرئيسى
رياضة

حبس حدثين متهمين بقتل زميلهما أمام مدرسة في عين شمس

02/13 13:13

قررت نيابة حوادث شرق القاهرة الكلية، برئاسة المستشار إبراهيم صالح المحامي العام، حبس حَدَثَيْن، 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ لاتهامهما بقتل زميلهما أمام المدرسة في عين شمس، وكلفت بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة.

كانت النيابة قد فتحت تحقيقات موسعة في واقعة مقتل طالب علي يد صديقة أمام مدرسة بعين شمس بسبب معاكسة الفتيات، وأمرت النيابة بتشريح جثة طالب، والتصريح بالدفن- عقب الانتهاء من التشريح، وانتقل فريق من النيابة؛ لمعاينة جثة المجني عليه.

وكشفت تحقيقات النيابة عن أنه عقب ورود بلاغ لقسم شرطة عين شمس بمقتل طالب على يد صديقه؛ بسبب معاكسته الفتيات، وبالانتقال تبين أن المتهم نشبت مشادة كلامية بينه وبين المجني عليه بسبب معاكسة الفتيات أمام مدرسة؛ فاستعان المتهم بابن خالته الذى أعطاه "مطواة" طعن بها المجنى عليه حتى سقط غارقا في دمائه وفارق الحياة.

وأُلقي القبض على المتهمين وحُرِّرَ المحضر اللازم بالواقعة، وأُخطِرَت النيابة لمباشرة التحقيق، والتي أصدرت قرارها المتقدم.

شارك مخيم الشلاتين التابع لقصور الثقافة في افتتاح محمية وادي دجلة. تضمنت الفعاليات إقامة معرض لمنتجات الشلاتين اليدوية، تقديم مشروب الجبنة، إلى جانب عرض فني لفرقة الشلاتين التلقائية وذلك بحضور ...

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل