المحتوى الرئيسى

صلاح عبدالله يوجه رسالة قوية لرجال الشرطة والقوات المسلحة

02/13 02:20

أشاد الفنان صلاح عبدالله، بالمجهودات المبذولة من قبل رجال الشرطة والقوات المسلحة، من أجل حماية الوطن والشعب المصري أجمع.

وأعرب "صلاح"، عن تقديره الشديد لكل أفراد الشرطة والجيش، مشيرًا إلى أنهم يستحقون كل الحب والاحترام لما يفعلوه بشكل مستمر من أجل إبادة الإرهاب، مؤكدًا قدرتهم على ذلك.

في نفس السياق؛ نشر الموقع الرسمى لوزارة الدفاع، عدة فيديوهات بعنوان "قواتنا نصنعها بأيدينا"، و"مهمة حماية وطن"؛ لدعم جهود القوات المسلحة، ويستعرض الفيلم نماذج من الصناعة الحربية الوطنية، والتى يتم إنتاجها في مصر، ضمن مصانع القوات المسلحة المصرية.

وكانت القوات المسلحة والشرطة المدنية، قد بدأت عملية شاملة تحت مسمى "سيناء 2018"؛ لتطهير كافة ربوع مصر من العناصر الإرهابية والتكفيرية.

شارك مخيم الشلاتين التابع لقصور الثقافة في افتتاح محمية وادي دجلة. تضمنت الفعاليات إقامة معرض لمنتجات الشلاتين اليدوية، تقديم مشروب الجبنة، إلى جانب عرض فني لفرقة الشلاتين التلقائية وذلك بحضور ...

استقبل علي عبد الرؤوف، وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية، رئيس مجلس الأمناء والآباء والمعلمين الجمهورية المهندس أحمد كمال. كما استقبل مجلس الأمناء والأباء والمعلمين بإدارة غرب الإسكندرية ...

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل