المحتوى الرئيسى

إيتو وروبينيو يستهلان أهدافهما مع فريقيهما الجديدين بالدوري التركي

02/13 01:18

افتتح الثنائي، البرازيلي روبينيو والكاميرونى صامويل إيتو، سجل أهدافهما مع فريقيهما الجديدين، سيفاسبور وكونياسبور التركيين، وذلك في مشاركتهما بالجولة الـ27 من الدوري المحلي.

وتمكن روبينيو، صاحب الـ34 عاما، في ثاني لقاء له بعد التوقيع لفريق سيفاسبور من إحراز هدف عن طريق كرة طويلة وصلته من ضربة حرة نجح في تحويلها داخل الشباك، لكنه لم يشفع لفريقه في الخروج بالنقاط الثلاث بعدما تمكن قيصري سبور من إدراك التعادل.

بينما نجح صامويل إيتو (36 عاما) في افتتاح سجله التهديفي مع كونياسبور من علامة الجزاء، أمام فريق ألانيا سبور، خلال المباراة التي انتهت بفوز كونيا بنتيجة 2-1.

ويحتل سيفاسبور المركز الثامن في جدول الترتيب وبحاجة إلى 9 نقاط لاحتلال أحد المقاعد المؤهلة للبطولات الأوروبية في الموسم المقبل، فيما يأتي كونياسبور في المركز السادس عشر على بعد نقطة وحيدة من منطقة الهبوط.

ولا يزال يتصدر الترتيب مؤقتا فريق إسطنبول باشاكشهير الذي خسر علي ملعبه (الأحد) ضد فنربخشه بنتيجة 1-2 بثنائية للبرازيلي فيرنانداو.

وسيتمكن فريق جالاتا سراي من الارتقاء للصدارة إذا فاز في مباراته أمام أنطالياسبور (الإثنين)، حيث يبتعد بفارق نقطتين فقط عن جاره.

صفحة معنية بكل ما يتعلق بالمنافسات الدولية التي تخوضها الفرق والمنتخبات المشهورة سواء قاريًّا أو عالميًّا.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل