المحتوى الرئيسى

خالد بيومي يتعجب من تصرف لاعبي الأهلي خلال مواجهة المقاولون

02/13 01:01

أبدى خالد بيومي المحلل الكروي بقنوات “أبو طبي الرياضية” دهشته من احتفال لاعبي الأهلي عقب كل هدف تم تسجيله في مرمى المقاولون مساء اليوم، وعدم التعبير عن الفرحة بشكل كبير، مؤكدًا ان الأهلي حسم لقب الدوري بعد انعدام المنافسة هذا الموسم.

واكتسح الأهلي نظيره المقاولون العرب، بخمسة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الـ 23 من مسابقة الدوري الممتاز.

وقال خالد بيومي عبر حسابه الشخصي على موقع التدوين المصغر “تويتر” : لا أعلم اذا كنت لوحدي اشاهد هذا الموقف لاعبو النادي الاهلي لم يعد احتفالهم باي هدف كما كان في السابق هل هذا يأتي من فقدان الاحساس بالمنافسة ??? مبرووك النجمه الرابعه”.

لا أعلم اذا كنت لوحدي اشاهد هذا الموقف لاعبو النادي الاهلي لم يعد احتفالهم باي هدف كما كان في السابق هل هذا يأتي من فقدان الاحساس بالمنافسة ??? مبرووك النجمه الرابعه

— khaled bauomy (@khaledbauomy) ١٢ فبراير، ٢٠١٨

ورفع الأهلي رصيده من النقاط للنقطة 60، ليغرد منفردًا في صدارة الدوري المصري، ومبتعدًا عن الإسماعيلي – أقرب منافسه – بفارق 14 نقطة كاملة، و 21 نقطة عن الغريم التقليدي نادي الزمالك الذي يحل في المركز الرابع بـ 39 نقطة.

ومن المقرر أن تضاف النجمة الرابعة لقميص النادي الأهلي، حال تحقيقه لقب الدوري هذا الموسم، الذي سيكون اللقب الأربعين الذي يحصده المارد الأحمر لبطولة الدوري، حيث تشير كل نجمه لعشر بطولات.

حسام البدري يدافع عن صلاح محسن بعد خماسية المقاولون

بعد خماسية المقاولون.. عمرو أديب: «أصبحت ضحية من ضحايا الأهلى»

أول تعليق من صلاح محسن بعد اكتساح المقاولون العرب

الإسماعيلي يعلن موقفه النهائي من نقل مباراة الزمالك لبرج العرب

رضا عبدالعال يحذر نجم الأهلي من السير على خطى نيمار

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أعلمني بمتابعة التعليقات بواسطة البريد الإلكتروني.

أعلمني بالمواضيع الجديدة بواسطة البريد الإلكتروني.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل