المحتوى الرئيسى

"سيدات الأعمال" في المنطقة الحرة الصناعية للبحث عن مناخ اقتصادي

02/13 00:19

زار وفد من أعضاء مجلس سيدات الأعمال بالإسماعيلية برئاسة دكتورة دينا ياقوت، المنطقة الحرة العامة بالمحافظة، بحضور السيد أحمد سليم رئيس الإدارة المركزية.

فيما تم استعراض جميع الخدمات المتاحة بالمنطقة وقوانين الاستثمار والأنشطة الصناعية المقامة في المنطقة، بجانب عرض فيلم تسجيلي عن نوعية الخدمات التي تقدمها المصانع وأنشطتها المختلفة.

وأكدت دينا ياقوت، أن المجلس عرض عددًا من التساؤلات عن الخطط المستقبلية للمنطقة وتعديلات القوانين الأخيرة الخاصة بالاستثمار بشكل وافي.

وأشاد مسؤولي المنطقة بنشاط الغرفة التجارية بالإسماعيلية برئاسة أكرم الشافعي ورحبوا بالتعاون مع المجلس الاقتصادي لسيدات الأعمال، تجاه أي خدمات قد يتطلبها نشاط المجلس على الصعيد القريب أو في المستقبل، كما اتفق الطرفان على تيسير التعاون بين الجهتين بشكل متكامل.

واستعرض المسؤولون بالمنطقة الإعفاءات والتسهيلات التي تتمتع بها المنطقة وطبيعة المشروعات الحالية والقادمة ومراحل تطوير المنطقة الحرة.

رافق وفد المجلس هيئة مكتب المنطقة الحرة لزيارة الأنشطة المقامة هناك وزيارة ميدانية لأحد المصانع الكبرى في المنطقة.

وأشارت منى حمدي مدير عام إدارة العلاقات العامة والمعلومات، أن المنطقة الحرة تشارك مشاركة حقيقية على أرض الواقع مع المجتمع من خلال المشاركة المجتمعية والجوانب الإنسانية، سواءً في الجانب الخدمي أو الطبي بالمحافظة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل