المحتوى الرئيسى

«كلنا معاك لولاية ثانية».. حزب مستقبل وطن يدعم الرئيس السيسي بمؤتمر صحفي.. و«برلمانية الحزب» تؤكد: تقدمنا بـ519 طلب إحاطة.. ولولا الجيش ما حققنا أي تنمية

02/13 00:16

«رشاد» للرئيس السيسي: «كلنا معك من أجل مستقبل وطن»  برلمانية «مستقبل وطن»: «لولا الجيش ما حققنا تنمية» رئيس لجنة النقل بالبرلمان: عقدنا أكثر من 50 اجتماعا في 3 أشهر

عقد حزب مستقبل وطن برئاسة المهندس أشرف رشاد، رئيس الحزب، مؤتمرا صحفيا للإعلان عما أنجزه الحزب خلال الفترة الماضية، فضلا عن إعلان دعمه للرئيس عبدالفتاح السيسي في انتخابات الرئاسة المقبلة.

وقال أشرف رشاد - رئيس حزب مستقبل وطن- إن الحزب يدعم بإدراك ووعي كاملين المرحلة الحالية التى تمر بها الدولة مؤكدا دعم الحزب للرئيس السيسي فى الانتخابات الرئاسية من أجل قيم الديمقراطية والعدالة التي تحققت خلال فترة ولايته الأولى.

وتابع رشاد خلال كلمته بمؤتمر الحزب، نعلم حجم التحديات التي تمر بها البلاد، وأن السيسي قادر على قيادة البلاد في هذه المرحلة، مستطردا: "سيادة الرئيس كلنا معك من أجل مستقبل وطن".

في سياق متصل، قال النائب عاطف ناصر- رئيس الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن- إن الحزب يدعم الرئيس السيسي بالانتخابات الرئاسية المقبلة، مضيفا: لولا الاعتماد على القوات المسلحة في وضع اللبنة الأولى في انطلاق الوطن، لما وصلنا لما نحن فيه من تطور وتنمية.

وأشار "ناصر" خلال كلمته بمؤتمر الحزب، إلى أن جيش مصر يختلف عن غيره من جيوش العالم، لافتا إلى أنه تمكن من الموازنة بين مشاريع التنمية ومواجهة الارهاب بعملية سيناء.

ولفت "ناصر" إلى ما قدمته الهيئة البرلمانية للحزب من أدوات برلمانية موضحا أنها تتمثل فى ٥١٩ طلب إحاطة، و٦٠بيانا عاجلا، و٧٦ اقتراحا برغبة، و٩٤ سؤالا، وذلك في كافة المجالات، موضحا أن أهم القوانين التي قدمها الحزب تتمثل فى تنظيم الإعلام الالكتروني، ورعاية حقوق المهندسين، وهيئة التنمية الزراعية.

فيما قال النائب هشام عبد الواحد، رئيس لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب، ان التاريخ سيقف ليحلل ما تعرضت له مصر في السنوات الماضية وما زالت تتعرض له الان من مكائد كانت كفيلة ان تهدم الدولة ومؤسساتها، لكن الله وهبها جيشا وشرطة لحمايتها وتوفير سبل الامان لها تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى.

وأضاف عبد الواحد خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته الكتلة البرلمانية لحزب مستقبل وطن بأحد فنادق القاهرة، أنه لولا الإرادة السياسية ما استطاعت مصر ان تحقق ما حققته من انجازات، مؤكدا دعم الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن لترشح الرئيس عبدالفتاح السيسى لفترة رئاسية ثانية.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل