المحتوى الرئيسى

الساحة الشعبية يحقق فوزاً «بعد فوات الأوان» على حساب إطسا - أهرام سبورت

02/13 01:05

على الرغم من أن اللقاء يعد «تحصيل حاصل» إلا أن فريقى مركز شباب مدينة الفيوم «الساحة الشعبية » بقيادة رفعت رياض المدير الفني الجديد ومركز شباب إطسا بقيادة أحمد جيوشي قدما واحدة من أكثر المباريات إثارة في دوري القسم الثالث، ضمن منافسات المجموعة الثالثة «ب» في إطار مباريات الجولة الـ 17 وقبل الأخيرة من عمر المسابقة.

بدأ اللقاء قوياً وحماسياً ورغم تعدد الفرص المتاحة للفريقين أمام المرميين إلا أن الهدف الافتتاحي للقاء أحرزه صاحب الأرض «الساحة الشعبية» عن طريق لاعبه مصطفى أحمد أحمد من ركلة جزاء في الدقيقة 38 من الشوط الأول الذي انتهى بتقدم أبناء رفعت رياض.

وفي الشوط الثاني انتظر فريق إطسا للدقيقة السادسة لتعديل النتيجة بهدف مهاجمه أيمن حمودة، ويعاود الساحة تقدمه بهدف خالد عبد العظيم في الدقيقة 20 وبعدها بعشر دقائق أحرز محمود بكري هدف التعادل الثاني للضيوف " إطسا " في الدقيقة 30، ولم تكتمل فرحة إطسا بالتعادل عندما أحرز حمودة يوسف هدف الساحة الثالث وهدف الفوز في الدقيقة 32، ورغم المحاولات الكثيرة لإطسا لتعديل النتيجة إلا أنه فشل في تحقيق التعادل للمرة الثالثة.

الفوز لم يقدم ولم يؤخر بالنسبة للفريقين حيث حافظ كلاً منهما على موقعه في جدول ترتيب الفرق إطسا في المركز الرابع رغم تجمد رصيده عند 22 نقطة والساحة الشعبية في المركز التاسع والأخير رغم ارتفاع رصيده إلى النقطة 12.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل