المحتوى الرئيسى

عمل في قناة “اقرأ” الفضائية وأُلقي القبض عليه لهذا السبب.. محطات مثيرة في حياة الفنان «أحمد فلوكس» لم تُعرف من قبل

02/12 21:42

ظل يبحث عن أي فرصة ليثبت فيها كفاءته وموهبته الفنية، وحاول كثيرًا أن يسعي إلي النجومية بمفرده دون مساعدة من أحد، وخاصة أن والده فنان شهير، ولعله خشي أن يتهمه أحد بأنه قد دخل الوسط الفني بالواسطة، لذلك تجنب تلك الشائعات، لدرجة أن الكثير من الجمهور لا يعرف أنه لديه داخل الوسط، وبدأ من “الصفر” وإنتقل من مهنة إلي أخري، حتي سنحت له الفرصة أن يقف أمام الكاميرا ليخرج طاقته الفنية إلي المشاهد، ومن خلال موقعنا المميز نجوم مصرية سوف نستعرض عليكم المحطات الهامة في حياة الفنان الشاب “أحمد فلوكس”.

في يوم 22 من شهر يونيو عام 1981، ولد الفنان الشاب «أحمد فاروق توفيق صالح»، ووالده الفنان الشهير “فاروق فلوكس”، وإلتحق بكلية الإعلام في جامعة القاهرة، وحصل علي بكالوريوس إعلام.

أثناء دراسته بكلية الإعلام روادته فكرة الإلتحاق بمعهد الفنون المسرحية، وبالفعل قرر الإقدام علي هذا الأمر ولكنه لم ينجح فيه، وتم رفضه، ومن ثم توجه إلي قناة «R Teenz» التي تنتمي إلي شبكة قنوات «ART» وقدم بها ثلاث حلقات بإحدي البرامج المذاعة عليها، وخلال تلك الفترة رأي الكثير من العاملين بالقناة أنه يلائم العمل في البرامج الدينية وسيكون أفضل، لذك عمل مع الدكتورة نادية عمارة علي قناة “اقرأ” الفضائية.

وأثناء الفترة التي عمل بها في قناة “اقرأ” نادته متصلة علي البرنامج قائلة “يا شيخ”، وكان هذا الأمر هو ما دفعه إلي مغادرة العمل في القناة؛ لأنه لم يكن هدفه إكتساب هذه الصفة.

ومن ثم توجه إلي العمل علي “DJ” في المناسبات الإجتماعية والأفراح وما شابه ذلك، ولعل حبه للموسيقي عامة والجيتار والدرامز خاصة هو الدافع الذي جعله يعمل كـ دي جي، ولكن ما أكده هو أنه عندما رأي الفنان شريف منير يلعب علي الدرامز سابقًا بدأ يتعلق به حتي أصبح مهنته ذات يوم.

وكان أول ظهور له في عام 2002 من خلال إحدي الأدوار الصغيرة في مسلسل “رجل في زمن العولمة” مع الممثل صلاح السعدني، وكان هنالك مشهد في هذا المسلسل غريب، إذ تطلب منه الدور أن يقف أمام والده الفنان فاروق فلوكس الذي شارك مع في نفس العمل ويضربه، ولكن في بادئ الأمر تردد قبل القيام بهذا المشهد، ولكن في النهاية جسده علي أكمل وجه وفرح والده بذلك.

كان الفنان فاروق فلوكس يرفض أن يدخل إبنه إلي الوسط الفني لأسباب لم تُذكر، ولكن صمم الأخير علي قراره وإعتمد علي نفسه حتي بات واحدًا من أشهر شباب السينما.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل