المحتوى الرئيسى

معوض: ما حدث أمام المقاولون عقاب على الاستهتار

02/12 21:21

أشاد سيد معوض مدرب الأهلي بلاعبي الفريق رغم تخاذلهم خلال فترات من المباراة التي انتهت بفوز كبير للأحمر بنتيجة 5-2 في بطولة الدوري المصري.

وصرح معوض عبر قناة الأهلي: "مكسب مهم وبنتيجة كبيرة، بدأنا بشكل جيد، وسجلنا هدفين وكان بالإمكان الحسم مبكرا، ثم بدأنا الشوط الثاني بشكل غير جيد أول 10 دقائق، ليتعادل المقاولون".

واستدرك: "لكن رد فعلنا كان جيدا مع التبديلات وتغيير مراكز بعض اللاعبين، لقد لعبنا بـ4 خطط مختلفة خلال اللقاء، وعبد الله السعيد لعب في 3 مراكز مختلفة".

مؤتمر البدري: خماسية؟ لنتحدث عن السلبيات أولا.. وجود صلاح محسن مع أزارو كان هاما صلاح محسن: كنا نستطيع قتل المباراة مبكرا.. ولدينا هدف أهم نسعى له عبد الحفيظ: الحكم سبب الإثارة في المباراة.. كرة القدم ليس بها تعاطف ليلة أزارو.. خماسية الأهلي تحبط عودة المقاولون

وأوضح: "لقد دفعنا بتشكيلة يغلب عليها النزعة الهجومية في الدقائق الأخيرة للشوط الثاني، ما يزيد عن 90% من العناصر الموجودة كانت لديها ميول هجومية".

وشدد سيد معوض: "هذا درس مهم بالنسبة لنا، عوقبنا على الاستهتار والفرص الضائعة في الشوط الأول، كان من الممكن حسم الفوز مبكرا، وإراحة اللاعبين الذين يشاركون باستمرار"

وأتم: "مع الروح والإصرار والعزيمة، والمرونة التكتيكية، حققنا مكسبا مهما وتوسيع الفارق مع الإسماعيلي، وجدول الدوري بالنسبة لنا بات واضحا، ونسعى لتوسيع الفارق في الفترة المقبلة".

المقاصة: من الوارد بيع أنطوي للزمالك.. و6 عروض للشحات وموقف خليفة عماد سليمان

"تعالى إلى بيشكتاش" كيف تحول السخرية إلى أرباح مادية وترويج للنادي

صورة - مرتضى منصور: حصلنا على موافقة وزير الرياضة لقبول تبرع قيمة صفقة النقاز

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل