المحتوى الرئيسى

بعد أعوام من الاختفاء.. شاهد كيف أصبح شكل هدي رمزي ومن زوجها

02/12 21:02

أثارت صور مُتداولة للفنانة المعتزلة هدى رمزي حالة من الجدل في أول ظهور لها بعد اختفاء طويل، حيث ظهرت في الفنانة المعتزلة هدى رمزي ظهرت بمظهر لافت جدا.

وهدى رمزي أيضا أصبحت تظهر في مناسبات كثيرة مؤخرا بعد اختفاءها، منذ أن كان ظهورها الأول بعد غياب في عقد قران شهد رمزي على كريم السبكي في بداية هذا العام، ومن ضمن النجمات اللاتي ظهرن بعد اختفاء طويل عن المناسبات الاجتماعية أيضا الفنانة نهلة سلامة، والفنانة فيدرا كذلك.

ويُذكر أن هدى رمزي، هي ابنة المخرج حسن رمزي وأخوها المنتج السينمائي محمد رمزي، ‏درست في كلية الإعلام قسم الإذاعة والتليفزيون. وقد اعتزلت السينما بعد أن ارتدت الحجاب، لكنها لم تبتعد عن الوسط ‏الفني. تزوجت من الممثل لاعب الكرة شريف عبد المنعم ‏عام 1999.

تزوجت هدى رمزي في بداية حياتها ممثلاً اسمه خالد ولم يستمر زواجها طويلاً، ثم تزوجت من رجل الأعمال طه غانم الذي طلقها بعد مشاكل طويلة ولها منه ابن واحد هو محمد. والعام 1986 تزوجت من محام اسمه سمير عيسى والعام 1991 تزوجت من رجل الأعمال الهارب مصطفى البليدي الذي طلقها ثلاث مرات خلال عام واحد عاشته معه.

وتزوجت للمرة الخامسة من شخص يدعى محمد عيسى اما آخر أزواجها فكان لاعب كرة القدم في النادي الأهلي شريف عبدالمنعم ولكنها طلقته. وبعدما أعلنت اعتزالها توارت تماما ولم يعد أحد يعرف أسرار حياتها الخاصة وهي عمة الممثل شريف رمزي.

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أعلمني بمتابعة التعليقات بواسطة البريد الإلكتروني.

أعلمني بالمواضيع الجديدة بواسطة البريد الإلكتروني.

[…] إصابة خطيرة تنهي موسم نجم المصري خلال مواجهة إنبي...

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل