المحتوى الرئيسى

"شيرين" تخطف الأنظار بإطلالتين مختلفتين في حفل السويد

02/12 20:14

أحيا كل من النجمين تامر حسني وشيرين عبد الوهاب حفلًا غنائيًا في مدينة مالمو في السويد، وسط حشد كبير من الجالية العربية، الذي أقيم مساء أمس الأحد.

قال خبير الموضة محمد كمال لـ"مصراوي" إن "شيرين" استطاعت بجمالها أن تجذب الأضواء لها من جديد بإطلالتي مختلفتين، فإطلالتها الأولى بفستان مطرز لامع "أكمام قصيرة"، كان مناسبًا لها.

أما عن الإطلالة الثانية التي ارتدت فيها Jumpsuit بأكمام طويلة مرصع بالأحجار الامعة كانت مميزة إلا أن "كشكشة" الأكتاف أعطت مظهر سيء له.

وأوضح كمال أن الإطلالتين من توقيع المصمم العالمي يوسف الجسمي، وأن إطلالتها بالفستان الفضي اللون نالت إعجاب الجمهور عبر وسائل التواصل الاجتماعي، أكثر من الـ " Jumpsuit"، أضاف أن اختيارها للحزام الرفيع على الخصر اختيار موفق للغاية، لأنه أظهرها أكثر رشاقة وأنوثة.

واختارت “شيرين" تصفيفة شعر بسيطة وكلاسيكية جاءت متناسقة مع الأكسسوارات التي أظهرت جمال الفستان وأضافت خبيرة التجميل اللبنانية "داني" لمسة ساحرة تميزت بالبساطة وجعلتها تبدو أصغر سناً، ظهرت في لون "الروج" بدرجة الكشمير، ودرجات ظل العيون البني الفاتح، بالإضافة إلى الرموش الكثيفة.

وأكد "كمال" أن اختيار "شيرين" للأكمام القصيرة اختيار موفق، لأنه أظهرها أقل عرضًا، وفي النهاية "ستايل المير ماد" يناسبها للغاية وأبرز رشاقة جسمها.

أهم أخبار صحة وطب

Comments

عاجل