المحتوى الرئيسى

فصل عامل وخفير سربا مواعيد الحملات لمتهمين بالقليوبية

02/12 19:52

قررت مديرية أمن القليوبية، فصل عامل تليفون وخفير نظامي من عملهما بنقطة شرطة قرية الشوبك في شبين القناطر، لقيامهما بتسريب مواعيد الحملات الأمنية للقبض على بعض العناصر الإخوانية والإرهابيين في شبين القناطر.

وكانت أجهزة الأمن بالتنسيق مع إدارة الأمن الوطني بالقليوبية، قد شنت عدة حملات على منطقة شبين القناطر والخانكة للقبض على بعض العناصر الإخوانية والإرهابين وكانت الحملات تنتهي دون القبض على المتهمين.

وتوصلت التحريات إلى أنه قبل نزول الحملات يتم إبلاغ عامل تليفون في قرية الشوبك دائرة مركز شبين القناطر بموعد الحملة ويقوم الأخير وزميله الخفير بتنبيه بعض الأشخاص والعناصر الإرهابية في القرية والقرى المجاورة بشبين القناطر ومركز الخانكة مما يؤدي لفشل الحملات.

كما توصلت التحريات إلى أن أحد المتهمين ينتمي لجماعة الإخوان الإرهابية وظل في عمله دون أن يتم فصله أو التحقيق معه الأمر الذي أفشل العديد من الحملات الأمنية للقبض على عدد من العناصر الإرهابية الخطرة في قرى شبين القناطر والخانكة.

شارك مخيم الشلاتين التابع لقصور الثقافة في افتتاح محمية وادي دجلة. تضمنت الفعاليات إقامة معرض لمنتجات الشلاتين اليدوية، تقديم مشروب الجبنة، إلى جانب عرض فني لفرقة الشلاتين التلقائية وذلك بحضور ...

استقبل علي عبد الرؤوف، وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية، رئيس مجلس الأمناء والآباء والمعلمين الجمهورية المهندس أحمد كمال. كما استقبل مجلس الأمناء والأباء والمعلمين بإدارة غرب الإسكندرية ...

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل