المحتوى الرئيسى

رئيس جامعة طنطا يوافق على تخصيص أرض لإقامة معسكر دائم للجوالة

02/12 19:48

وافق الدكتور مجدي عبد الرؤوف سبع رئيس جامعة طنطا، على تخصيص أرض بالجامعة لإقامة معسكر دائم للجوالة للمساعدة على التدريب المستمر وحسن الإعداد للقاءات القمية والمتخصصة.

وكان الدكتور مجدي وكوك، منسق الأنشطة الرياضية، قد اقترح تخصيص أرض بالجامعة للأنشطة، خلال افتتاح المهرجان الكشفي الثالث عشر لجوالي وجوالات كليات الجامعة الذي انطلقت فعالياته أمس الأحد، وذلك بحضور الدكتور مدثر طه أبو الخير، مفوض الجامعة لشئون التعليم والطلاب، وعمداء الكليات المشاركة في المهرجان وجمع من أعضاء هيئة التدريس.

ومن جانبه، أشار سبع فى بيان له إلى أن نشاط الجوالة يعتبر أحد أهم الأنشطة الطلابية التي تحرص جامعة طنطا على دعمها وتسخر لها كافة الإمكانيات المادية والبشرية.

شارك مخيم الشلاتين التابع لقصور الثقافة في افتتاح محمية وادي دجلة. تضمنت الفعاليات إقامة معرض لمنتجات الشلاتين اليدوية، تقديم مشروب الجبنة، إلى جانب عرض فني لفرقة الشلاتين التلقائية وذلك بحضور ...

استقبل علي عبد الرؤوف، وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية، رئيس مجلس الأمناء والآباء والمعلمين الجمهورية المهندس أحمد كمال. كما استقبل مجلس الأمناء والأباء والمعلمين بإدارة غرب الإسكندرية ...

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل