المحتوى الرئيسى

3 أبراج تخدعك بصداقتها فاحذرها - روتانا

02/12 19:18

حين تكون شخصا ودودا، واجتماعيا؛ فإن هذا يجعل الكثيرين يعتقدون أنهم في دائرة الأصدقاء بالنسبة إليك، إلا أن هذا ليس واقعيا دائما؛ لأن هناك أبراج يمد أصحابها الآخرين بإحساس خادع، بأنهم من المقربين، فيما تكون الحقيقة غير ذلك.

لأن مولود برج الجوزاء منفتح على كل من حوله، فهذا يجعل هناك الكثير والكثير من الأشخاص في حياته، ولهذا السبب فإنك مطالب بالحذر؛ حتى لا تفاجأ بأنه لا يحبك بالفعل، وأنك مجرد شخص من بين الكثيرين حوله، خاصة أن مولود هذا البرج يمتلك قدرة فائقة على التفاعل مع مختلف الأشخاص، حتى إن كان لا يشعر معهم بالراحة.

صفات هذه الأبراج تجعل منها طبيبًا نفسيًا

مولود برج العذراء مستمع جيد، يستوعب وجهات النظر المختلفة؛ مما يجعل له الكثير من المقربين، لكنه لا يظهر لهم إذا كان يحبهم أم لا، فهم في النهاية مجرد أشخاص في حياته، يحتفظ بمشاعره تجاههم لنفسه.

رغم من صرامة مولود برج الجدي، فإنه دبلوماسي بدرجة كبيرة، ولا يفضل خلق عداوات؛ لذا فهو يبدو ودودا مع كل من حوله، حتى إن كان لديه تحفظات عليهم، ويكتفي بالتحدث مع الآخرين، لكنه لا يكشف جوانبه المختلفة إلا لعدد محدود جدا من أصدقائه، ولهذا يظن الكثيرون أنهم مقربون من مولود الجدي، إلا أنه في الحقيقة هم مجرد شخصيات عابرة.

نرشح لك

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل