المحتوى الرئيسى

قطر تتجه نحو باراجواي لتعويض خساراتها الاقتصادية

02/12 17:52

اجتمع وزير الاقتصاد والتجارة القطري، أحمد بن جاسم بن محمد آل ثاني، أمس الأحد، مع نظيره في باراجواي، جوستافو ليتي، والوفد المرافق له، وذلك لبحث تشجيع الاستثمارات بين الجانبين.

وخلال الاجتماع، وقّع الجانبان اتفاقية حول تعزيز وحماية الاستثمارات المتبادلة بين قطر وباراجواي، كما استعرضا العلاقات الثنائية وجوانب التعاون، وخاصة في مجالات الاقتصاد والتجارة والاستثمار وسبل تطويرها.

تأتي هذه الاتفاقية استمرارًا لمحاولات النظام القطري الدءوبة للخروج من عزلته الاقتصادية، بعد أن أعلنت دول الرباعي العربي لمكافحة الإرهاب "مصر، والسعودية، والإمارات، والبحرين"، قطع العلاقات الدبلوماسية والتجارية مع قطر، في الخامس من يونيو الماضي، بسبب دعمها للإرهاب وتمويل التنظيمات المتطرفة وهو ما تتنصل منه الدوحة حتى الآن.

شارك مخيم الشلاتين التابع لقصور الثقافة في افتتاح محمية وادي دجلة. تضمنت الفعاليات إقامة معرض لمنتجات الشلاتين اليدوية، تقديم مشروب الجبنة، إلى جانب عرض فني لفرقة الشلاتين التلقائية وذلك بحضور ...

استقبل علي عبد الرؤوف، وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية، رئيس مجلس الأمناء والآباء والمعلمين الجمهورية المهندس أحمد كمال. كما استقبل مجلس الأمناء والأباء والمعلمين بإدارة غرب الإسكندرية ...

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل