المحتوى الرئيسى

«العربي الإفريقى» يكرم رواد الأعمال

02/12 17:51

كرم البنك العربى الإفريقى الدولى رواد الأعمال خلال فعاليات الدورة الثالثة لاحتفالية «قمة مصرللأفضل»، وذلك في حضور وزراء الاستثمار والتخطيط والنقل والتنمية المحلية وقطاع الأعمال العام والثقافة.

وبادر حسن عبدالله، رئيس مجلس الإدارة، بتكريم رواد الأعمال الذين دعمهم البنك كشركات ناشئة منذ عام 2010، مثل شركة «I events» التي يرأسها عمرو منسي، وتنظم بطولة العالم للإسكواش بالجونة للرجال.

كما تم تكريم الفائز الثانى خالد يوسف، مؤسس شركة «En2el»، أحد خريجي حاضنة أعمال الجامعة الأمريكية AUC Venture Lab التي يعد البنك العربى الإفريقى الدولى شريكا مؤسسا فيها منذ عام 2013، والفائز الثالث مصطفى أشرف، طالب بالفرقة الرابعة بالأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا، والذي تمكن من تأسيس شركة لحلول الطاقة النظيفة بدعم من البنك لتطوير نموذج مشروعه، الذي تم عرضه في معرض ICT في نوفمبر 2017، وبذلك يكون البنك قد نجح في دمج رواد الأعمال في رؤيته لتطبيق مبادئ التمويل المستدام التي انتهجها البنك منذ عام 2010.

وصرح حسن عبد لله بأن "البنك يمتلك قناعة راسخة منذعام 2010 بأهمية دعم رواد الأعمال، وتشجيع الشركات الرائدة لما لها من دور رئيسي في تطور الاقتصاد المصري".

وأضاف "عبدالله"، خلال كلمته: "أن علاقة البنك بالفائزين بدأت في مرحلة مبكرة منذ أن كان لكل منهم رؤية وحلم يسعي لتحقيقه. إنني أشعر بالفخر والسعادة اليوم خاصة أن إيماننا بهم ودعمهم كان عنصرا فعالا لتحقيق أحلامهم وإطلاق العنان لطموحهم".

وأشار إلى أن البنك سيواصل جهوده فى مساعدة رواد الأعمال والمبتكرين في تأسيس وتوسعة أعمالهم الخاصة، لتعزيز ثقافة العمل الحر، ودعم ثقة الناجحين فى أنفسهم لمواصلة العطاء والتطور، مؤكدا أن الفائزين بالجوائز هذا العام يمثلون قدوة ومثلا استثنائيا يحتذى به في تأثير رواد الأعمال الإيجابي في المجتمع والاقتصاد المصري بشكل كامل.

شارك مخيم الشلاتين التابع لقصور الثقافة في افتتاح محمية وادي دجلة. تضمنت الفعاليات إقامة معرض لمنتجات الشلاتين اليدوية، تقديم مشروب الجبنة، إلى جانب عرض فني لفرقة الشلاتين التلقائية وذلك بحضور ...

استقبل علي عبد الرؤوف، وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية، رئيس مجلس الأمناء والآباء والمعلمين الجمهورية المهندس أحمد كمال. كما استقبل مجلس الأمناء والأباء والمعلمين بإدارة غرب الإسكندرية ...

نرشح لك

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل