المحتوى الرئيسى

ملابس ابتعدي عنها في الشهور الأخيرة للحمل

02/12 17:50

كل امرأة تحرص أن تبدو في أجمل صورها خلال فترة الحمل، بل تجدها ترتدي الملابس التي تظهر جمالها وتناسقها بل تحرص على التقاط الصور المختلفة خلال تلك الفترة لتكون ذكرى جميلة لها.

وفي تلك السطور نوضح ما ينبغي أن ترتدي المرأة خاصة في الشهور الأربعة الأخيرة لكي تبدو محافظة على جمالها.

1- في الشهور الأخيرة عليكِ ألا ترتدي الملابس الضيقة من قماش الليكرا والاسترتش لأن هذا يُقيّد حركتك، بل ارتدي الحرير والشيفون مما يعطي لجسمك حريته خلال الحركة بشكل أفضل.

2- عليكِ ارتداء ما يناسب لون بشرتك واختيار الالوان بدقة، كما أن "السلوبيت الجينز" للخروج يكون مناسب في تلك الفترة مع ارتداء حذاء رياضي خاصة خلال التسوق.

3-الفستان الطويل أو القصير الضيق من منطقة الصدر نازل على واسع يناسبك في خروجات ما بعد الظهر أو خلال سهرة يحمل كسرات عند منطقة البطن لظهورها بشكل أنيق.

4-اختاري الألوان المشرقة التي تحمل لكِ طاقة إيجابية ويفضل الألوان "الأحمر، الأبيض، الأزرق السماوي" وغيرها.

شارك مخيم الشلاتين التابع لقصور الثقافة في افتتاح محمية وادي دجلة. تضمنت الفعاليات إقامة معرض لمنتجات الشلاتين اليدوية، تقديم مشروب الجبنة، إلى جانب عرض فني لفرقة الشلاتين التلقائية وذلك بحضور ...

استقبل علي عبد الرؤوف، وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية، رئيس مجلس الأمناء والآباء والمعلمين الجمهورية المهندس أحمد كمال. كما استقبل مجلس الأمناء والأباء والمعلمين بإدارة غرب الإسكندرية ...

أهم أخبار صحة وطب

Comments

عاجل