المحتوى الرئيسى

من هي باميلا أنديرسون؟ بطلة بايواتش التي اختارت عادل رامي | Goal.com

02/12 17:34

بعد فترة كبيرة من الغياب عادت باميلا أنديرسون للأضواء مرةً أخرى، لكن هذه المرة لم يكن بريقها في هوليوود كما كان في التسعينيات من القرن الماضي، بل كان في الجنوب الفرنسي وبالتحديد في مارسيليا حيث يلعب صديقها الجديد عادل رامي.

وفي هذا التقرير يستعرض لكم جول كل المعلومات المتاحة عن الزوجين الأحدث في كرة القدم.

إذا لم تكن تعرف من هي باميلا أنديرسون فأنت أحد اثنين، إما أن تكون قد تغيبت عن الوعي لمدة طويلة، أو انك صغير جداً على أن تتذكرها.

مواجهات سهلة لباريس سان جيرمان ومارسيليا بكأس فرنسا فيديو - أفضل أهداف مارسيليا وموناكو قبل قمة الدوري الفرنسي الدوري الفرنسي - مارسيليا يخطف الوصافة وفالكاو ينقذ موناكو أمام نيس

باميلا أنديرسون هي ممثلة كندية أمريكية وعارضة أزياء أيضاً، وكانت شهرتها عاليةً جداً في التسعينيات من القرن الماضي، ومن أشهر أعمالها مسلسل بايواتش الذي كان يدور حول حياة المنقذين على شواطئ لوس آنجلس، ومن أشهر من شاركها في هذا العمل هو دافيد هاسيلهوف الذي يعد الأكثر مشاهدةً على شاشة التلفاز على مر العصور.

بدأت أنديرسون شهرتها في 1990 كعارضة أزياء على أحد المجلات الأمريكية الشهيرة، ثم شاركت في العديد من الأفلام والأعمال لكنها لم تلق نجاحاً كالذي حصل عليه مسلسل بايواتش.

تزوجت صاحبة الـ50 عاماً مرتين من قبل، وهاتان الزيجتيان ساهمتا في مشوارها الفني، فالزيجة الاولى كانت من تومي لي عازف الدرامز الخاص بفريق الهيفي ميتال "موتلي كريو"، أما الزيجة الثانية فكانت من كيد روك.

أنديرسون ليست ممثلةً وحسب، بل هي ناشطة جداً في الدفاع عن حقوق الحيوان، وهذا يظهر جلياً للمتابعين لحسابها على تويتر.

عادل رامي هو لاعب كرة قدم فرنسي يلعب في مركز قلب الدفاع ويبلغ من العمر 32 عاماً، ولعب في العديد من الأندية والمستويات في أوروبا، وانتقل كثيراً حتى استقر الآن في الدوري الفرنسي وبالتحديد في نادي مارسليا.

ولد لاعب فالنسيا السابق في مدينة باستيا الفرنسية من أباً وأماً مغربيين، وبالرغم من حمله للجنسية المغربية إلا أنه قرر اللعب للمنتخب الفرنسي، وشارك مع الديوك في 33 مباراة منذ عام 2010 حتى الآن.

لم يحصد رامي العديد من الألقاب طوال مسيرته، فلم يفز إلا بثلاث بطولاتٍ هي الدوري الفرنسي، وكأس فرنسا، والدوري الأوروبي.

تقابل الزوجان للمرة الأولى في مايو 2017 في سباق الجائزة الكبرى بموناكو، ثم انتقلا سوياً لمارسيليا بعد أشهرٍ قليلة، وفي حديث لها مع الديلي ميل صرحت باميلا أنها لم تكن تفكر في الحب في الوقت الذي قابلت فيه عادل رامي، لكنها ادعت أنهما زوجين متفاهمين جداً بالرغم من أنها تكبره بحوالي 18 عاماً.

وقالت أنديرسون "إنه يدعوني بالغريبة، دائماً ما يقول لي لا يمكن أن تكوني إبنة الـ50، إنك لم تتعدي الـ30 بعد، أريني رخصة قيادتك مستحيل، هذا مستحيل! كيف تبدين كذلك".

يعيش عادل رامي الأعوام الأخيرة له في الملاعب، لكن مسيرته كانت رائعةً جداً وتنقل خلالها للعديد من البلاد، فبعد أن فاز بلقبي الدوري والكأس الفرنسيين مع ليل الذي كان يضم كذلك إيدين هازارد في عام 2011، انتقل للعريق الإسباني فالنسيا، ولعب ثلاث سنواتٍ مع الخفافيش ثم انتقل إلى ميلان الإيطالي.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل