المحتوى الرئيسى

انفجار يتسبب فى انقطاع الكهرباء عن جزيرة بويرتوريكو

02/12 16:49

تسبب انفجار أعقبه حريق هائل بمحطة كهرباء فرعية، فى انقطاع التيار الكهربائى عن شمال جزيرة بويرتوريكو التابعة للولايات المتحدة الأمريكية.

وذكرت صحيفة انفو باى الأرجنتينية اليوم الإثنين نقلًا عن السلطات المحلية بالإقليم أن انقطاع التيار الكهربي شمل عدة بلديات بما فى ذلك أجزاء من العاصمة سان خوان، إلا أن هناك توقعات بإمكانية عودة الكهرباء قريبا.

وحتى الآن لم تكشف السلطات المحلية عن السبب الحقيقي وراء التفجير الذى لحق بالمحطة وتسبب فى ذلك الحريق الهائل إلا أن الشركة المشغلة للمحطة أكدت أنها تبذل كل ما فى وسعها لإعادة الكهرباء قريبا.

يشار إلى أن إعصار "ماريا"، الذى ضرب المنطقة فى سبتمبر الماضى، قد أحدث دمارا للبنية التحتية للجزيرة، وكان من بينها خدمة الكهرباء، وقد طالب حاكم بورتوريكو ريكاردو روسيلو الحكومة الفيدرالية الأمريكية بالإسراع فى التعامل مع الأزمة فور انتهاء الإعصار.

شارك مخيم الشلاتين التابع لقصور الثقافة في افتتاح محمية وادي دجلة. تضمنت الفعاليات إقامة معرض لمنتجات الشلاتين اليدوية، تقديم مشروب الجبنة، إلى جانب عرض فني لفرقة الشلاتين التلقائية وذلك بحضور ...

استقبل علي عبد الرؤوف، وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية، رئيس مجلس الأمناء والآباء والمعلمين الجمهورية المهندس أحمد كمال. كما استقبل مجلس الأمناء والأباء والمعلمين بإدارة غرب الإسكندرية ...

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل