المحتوى الرئيسى

«المهدى»: سندعم بيع التليفون المحمول المصري ونتوقع زيادة مبيعاته

02/12 16:22

قال المهندس محمد المهدي، رئيس النقابة العامة لتجار المحمول، نائب رئيس شعبة تجار المحمول بغرفة القاهرة التجارية، إن النقابة ستدعم التليفون المحمول المصري الذي لم يتم توزيعه حتي الآن في المحلات، موضحا أنه تم عقد لقاء يضم أكبر 500 تاجر بالقاهرة والإسكندرية، لبحث آليات دعم المنتج المحلي الصنع، كنوع من دعم خطة وزارة الاتصالات لتوطين التصنيع المحلي في مصر.

أكد المهدي، في تصريحات خاصة لـ"الدستور"، أن أعضاء النقابة تجاوز عددهم 17800 تاجر محمول في مصر، مشيرا إلي أنه سيتم توعية المواطنين بالجهاز المحمول المصري، والذي يشهد طرح 6 موديلات منه لتتناسب مع المستخدمين.

وأضاف المهدي أن التجار شكاء استراتيجيون في نجاح أي علامة تجارية، والتليفون المحمول المصري تم تصنيعه من خلال استجلاب الخبرة الصينية، وتدريب الشباب المصري، ولا يقل إمكانياته عن البرندات الأخري المنتشرة في السوق، وسيتم تقديم الدعم الكامل للتليفون المصري، وتأكيد التجار علي عرضه بشكل جيد في المحلات للشارع المصري.

كانت "سيكو" قد أعلنت عن بدء توزيع التليفون المحمول المصري للمواطنين خلال الأسبوع المقبل.

شارك مخيم الشلاتين التابع لقصور الثقافة في افتتاح محمية وادي دجلة. تضمنت الفعاليات إقامة معرض لمنتجات الشلاتين اليدوية، تقديم مشروب الجبنة، إلى جانب عرض فني لفرقة الشلاتين التلقائية وذلك بحضور ...

استقبل علي عبد الرؤوف، وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية، رئيس مجلس الأمناء والآباء والمعلمين الجمهورية المهندس أحمد كمال. كما استقبل مجلس الأمناء والأباء والمعلمين بإدارة غرب الإسكندرية ...

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل