المحتوى الرئيسى

المستشار العسكري بالغربية: قادرون على دحر الإرهاب

02/12 15:55

قال العميد صلاح حسن، المستشار العسكري بمحافظة الغربية، إن مصر بأولادها وخير شبابها من الشرفاء قادرين على بناءها ورعاية مصالحها طوال كل العهود، مضيفا "قادرين على دحر الإرهاب وقرارنا بإيدنا عشان بنملك قوتنا وتحيا مصر".

وأشار المستشار العسكري إلى أن العمليات التي يقوم بها أفراد وقيادات الجيش المصري فى سيناء 2018م هي ملحمة تاريخية برا وبحرا وجوا للقضاء على الجماعات الإرهابية والتكفيرية والتأكيد على أن سيادة الدولة المصرية على أرضها قائمة، مؤكدا أنه لا تهاون في ردع تلك الجماعات ودك أوكارها وكافة بؤرها في مناطق الأحداث في شمال شبه جزيرة سيناء.

جاء ذلك خلال الاحتفالية التي نظمها قصر ثقافة غزل المحلة بعنوان "احتفالية في حب مصر" لتكريم أهالي شهداء الوطن من رجال الشرطة والقوات المسلحة بحضور المحاسب أحمد عبد السميع، رئيس مجلس مركز ومدينة المحلة، والعميد صلاح حسن المستشار العسكري، ولفيف من الشخصيات العامة والقيادات التنفيذية.

وخلال لقاء المستشار العسكري بأسرة الشهيد النقيب محمود الدسوقي، أخد يقبل رأس والديه عرفانا بالجميل الذي قدمه نجلهم بالتضحية بحياته واستشهاده في سبيل رفعة الوطن وحماية أراضيه وضمان استقرار الوطن.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل