المحتوى الرئيسى

بالصور.. رئيس «القصير»: 16 مقرًا للانتخابات الرئاسية المقبلة

02/12 15:35

تفقد اللواء يوسف الشاهد، رئيس مدينة القصير، اليوم الإثنين، مقار اللجان الانتخابية، والتي تشمل عددًا من مدارس المدينة وبعضًا من الوحدات التابعة لإدارة الشئون الاجتماعية، يأتى ذلك في ضوء الاستعدادات لتجهيز مقار اللجان الانتخابية واستعدادًا للانتخابات الرئاسية المقررة خلال الشهر المقبل.

وأكد "الشاهد" أن مقار اللجان الانتخابية في القصير تشمل 13 مدرسة، ومقارًا انتخابية أخرى؛ تشمل جمعية "الشبان المسلمين"، ووحدة تنمية المجتمع ومدرسة القصير الابتدائي الأزهري، ليصل إجمالي المقار الانتخابية بالمدينة إلى 16 مقرًا انتخابيًا.

وشدد على نظافة المقار من الداخل ونظافة دورات المياه، والتأكد من إضاءة المقار مع وجود كشافات احتياطية، والتأكد أيضًا من وجود أبواب ونوافذ حديدية لغرف حفظ صناديق الاقتراع.

شارك مخيم الشلاتين التابع لقصور الثقافة في افتتاح محمية وادي دجلة. تضمنت الفعاليات إقامة معرض لمنتجات الشلاتين اليدوية، تقديم مشروب الجبنة، إلى جانب عرض فني لفرقة الشلاتين التلقائية وذلك بحضور ...

استقبل علي عبد الرؤوف، وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية، رئيس مجلس الأمناء والآباء والمعلمين الجمهورية المهندس أحمد كمال. كما استقبل مجلس الأمناء والأباء والمعلمين بإدارة غرب الإسكندرية ...

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل