المحتوى الرئيسى

لو مابتعرفيش تطبخي.. هذا الجهاز الذكي سيوفر عليكِ متاعب المطبخ

02/12 14:57

كثير من السيدات حديثي الزواج تواجهن مشاكل بسبب الطبخ، فبعضهن لم يعتد تقديم أصناف مختلفة يوميًا لزوجها، وكذلك تحتاج الموظفات إلى وسائل تنجز لهن مهام الطبخ بعد أيام العمل الشاقة، كل ذلك دفع المهندس يفين إنكورفيا لابتكار جهاز "صوفي - Suvie" الذي يمكن أن يطلق عليه روبوت المطبخ.

الجهاز الذي ابتكره إنكورفيا، يمكنه طهو وتجهيز أربعة أصناف من الطعام، من اللحوم والنشويات والخضروات والصوص، في المرة الواحدة، فهو نظام تبريد وطهي مقسم إلى أربع مناطق، في حجم يماثل حجم جهاز المايكروويف.

وإلى جانب إمكانية تحضير مكونات طعامك بنفسك لحفظها وطهيها داخل "صوفي"، تقدم الشركة المنتجة إمكانية توفير عبوات اللحوم والخضروات والمكرونات والصوص لك وتوصيلها إلى باب منزلك، ليصبح المطلوب منك وضعها داخل "صوفي"، كل في مكانها، وتشغيل الجهاز من خارج المنزل عبر ضغطة واحدة على التطبيق الخاص به، ليبدأ في إعداد الطعام ليكون جاهزا عند وصولك للمنزل.

صوفي يتصل بالإنترنت عبر شبكة واي فاي WiFi، فيسهل تشغيله من خارج المنزل عبر التطبيق الخاص به، وهو سيقوم بالطهي الجيد للحوم، وسلق المكرونة وتصفية مائها، وطهي الخضروات بالبخار، لتصبح جاهزة على التقديم، إلى جانب أنه سهل التنظيف للغاية.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل