المحتوى الرئيسى

وكيل «تعليم مطروح» يشهد خطة إخلاء مدرسة إعدادية.. «صور»

02/12 14:35

شهد الدكتور سمير النيلي، وكيل وزارة التربية والتعليم بمطروح، اليوم الإثنين، خطة إخلاء مدرسة زاهر جلال الإعدادية من الطلاب والمدرسين والعاملين فى حالة حدوث أزمات أو كوارث طبيعية، وتدريب الطلاب على الخروج الآمن فى مثل هذه الظروف.

وقال «النيلي» في تصريحات صحفية، إن تعليم مطروح وضعت، منذ الأسبوع الماضي، خطة الإخلاء بمدارس المحافظة، لتدريب الطلاب والمدرسين والعاملين بالمدارس على خطة الإخلاء فى حالة الأزمات الطبيعية والكوارث، حسب البرنامج الزمنى الذى وضعته الوزارة على كافة مدارس الجمهورية.

وأكد مدير تعليم مطروح، أن الخطة تستهدف تدريب الطلاب على التصرف الأمثل فى حالة الكوارث الطبيعية والأزمات، وحددت فترة زمنية لكل مرحلة من مراحل التعليم المختلفة، وأكدت الوزارة أن الأسبوع الأول من الفصل الدراسى الثانى تم تخصيصه لتدريب طلاب التعليم الابتدائى على طرق الإخلاء وتحدد الأسبوع الثانى من الفصل الدراسى الثانى لطلاب الإعدادية، والأسبوع الثالث للتعليم الثانوى العام والثانوى الفنى.

شن مسئولو رئاسة مجلس مركز ومدينة بلقاس فى محافظة الدقهلية، اليوم الإثنين، حملات نظافة مكبرة، تمكنت من رفع 76 طنا، تم نقلها لمقلب قالبشو بجمصة. وكان المحاسب محمد الشيوى، رئيس مركز ومدينة بلقاس، قد ...

شيع، منذ قليل، جثمان والدة السيناريست تامر حبيب، من مسجد السيدة نفسية، وتم دفنها بمقابر العائلة فى منطقة البساتين. وحرص عدد كبير من نجوم الفن على مساندة «حبيب»، وحضور جنازة والدته فى مقدمتهم النجم ...

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل