المحتوى الرئيسى

كافاني : باريس ليس ملزما بالفوز بدوري الأبطال‎

02/12 15:55

اعتبر المهاجم الأورجوياني إدينسون كافاني مهاجم فريق باريس سان جيرمان أن فريقه ليس ملزما بالفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا خاصة في وجود العديد من الأندية الأوروبية الكبيرة الأخرى.

النادي : باريس سان جيرمان

وعبر كافاني عن ضيقه من الضغوطات التي تفرضها الصحافة الفرنسية والجماهير على النادي من أجل تحقيق البطولة واعتبره أمرا غير منطقيا.

وخلال مقابلة أجراها المهاجم الدولي مع صحيفة "سبورت" الإسبانية قال: "توجد أسطورة تم خلقها حول دوري أبطال أوروبا، التاريخ كله ينسب لهذه البطولة، أرى أنها المسابقة الأجمل".

كارباخال: لا توجد طريقة سحرية لإيقاف نيمار أتمنى أن يكون بعيدا عن مستواه أمام ريال مدريد مارسيلو : رونالدو سعيد في ريال مدريد ولا يريد الرحيل‎ دي ماريا يحذر ريال مدريد من سان جيرمان تياجو سيلفا: نيمار سينضم لريال مدريد؟ لا يمكنني التحدث بلسانه

واستدرك "لكن بالنسبة لي إحراز الدوري مهم جدا، لأنه يكون نتيجة موسم كامل من العمل، أسطورة الأبطال تثير الحماس للاعبين والجماهير كثيرا في فرنسا وباريس تحديدا، ولكنني لا اعتقد أن نادي مثل سان جيرمان الذي يتقدم بشكل مستمر بحاجة لإلزامه بالحصول على دوري الأبطال رغم التعاقدات الكبيرة التي قام بها".

وبسؤاله عن المواجهة المرتقبة بين باريس وريال مدريد أجاب "نحن نعيش فترة عظيمة الآن ونؤدي بشكلٍ جيد في جميع البطولات، نعاني من غياب التركيز في بعض الأوقات وهذا طبيعي في عالم كرة القدم، لكنه يجعلك مستيقظاً لما هو مقبل في المستقبل”.

وأكمل هداف الدوري الفرنسي "نرى مباراة سانتياجو برنابيو كخطوة جديدة في عملية نمو النادي في السنوات الأخيرة، نحن نريد أن نتقدم أكثر ونمتلك خبرة أكثر".

وتابع "لا نمتلك رفاهية عدم التفكير في وضع الفريق أمام ريال مدريد، لا أعرف هل ستكون مباراة هجومية وتشهد أهدافا كثيرة أم لا، ولكنني لا أظن ذلك. مباراة الذهاب دائما ما تكون مغلقة وسيحاولون منعنا من تسجيل الأهداف، أما في الإياب سيحاولون الانتظار واللعب على الهجمات المرتدة".

واختتم تصريحاته قائلا: "كريستيانو رونالدو يمتلك خبرة أكثر مني فهو يعرف كيف يمكنه العودة لتسجيل الأهداف، يعلم أن هذه الأمور تحدث لجميع المهاجمين فهو مهاجم يملك ثقة كبيرة في نفسه، مباراة كبيرة وستمثل حافزا قويا له".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل