المحتوى الرئيسى

«قدمت كليب شعبي وتتر مسلسل حسن الرداد».. أبرز المعلومات عن رنا عتيق - لقطات

02/12 13:32

أبهرت الموهبة المصرية، رنا عتيق لجنة تحكيم برنامج «ذا فويس» في موسمه الرابع، حتى هزت كراسي المدربين الأربعة الفنان اللبنانب عاصي الحلاني، والمطرب المصري محمد حماقي، والفنانة اللبنانية إليسا، والمطربة الإماراتية ولفوا لها بعد سماعهم إياها.

ووقعت منافسة حقيقية بين المدربين لضمها لفريقهم، وقالت لها إليسا: «أنا عايزاكي في فريقي»، وأحلام وجهت كلامها لها: «خليكي مع الباور»، وصعد لها حماقي على المسرح لمحاولة إقناعها أن تختاره كمدرب لها، وبالمثل صعدت أحلام لها لتحاول ضمها لفريقها، بينما قاطعهم عاصي الحلاني ليسألها لمن تغني؟، وردت عليه رنا قائلة: «أنا بغني لإبني»، وسرعان ما نادى عاصي على نجلها للصعود معها على المسرح.

وحسمت رنا اختيارها بضمها لفريق حماقي حيث غنت أغنيته الشهيرة «أحلى حاجة فيكي» وتفاعل معها الجمهور بالتصفيق، وهنأه عاصي واختتم حديثه قائلاً: «مبروك عليك يا حماقي أياً كان هي اختارت مين أهم حاجة الجو اللي عملته للجمهور والمدربين أنا كده يومي ظبط».

بدأت رنا الغناء منذ أن كان عمرها 8 سنوات، حيث تربت على الطرب الأصيل وعندما أصبحت شابة قررت المزج بين لون الغناء القديم والشبابي الحديث، وفقاً لتصريحاتها بلقائها في برنامج «مصر جميلة» عبر فضائية القناة الثانية.

وطلت على الساحة الفنية من خلال مشاركتها الغناء في تتر مسلسل «آدم وجميلة» مع المطربين عمرو قطامش وعلي الألفي، ثم بدأت في لفت انتباه الجمهور من خلال حلولها ضيفة على أكثر من برنامج تليفزيوني قدمت من خلاهم عدة أغنيات طربية منها: «لولا الملامة» للفنانة وردة، و«ست الحبايب» لفايزة أحمد، و«برضاك» و«شمس الأصيل» لكوكب الشرق أم كلثوم، كما شاركت الفنان إيساف في آداء أغنية «عيون القلب» لنجاة ببرنامج «صح النوم».

وتوجهت بعد ذلك لتقديم أغنية الفنانة شيرين عبد الوهاب «مشاعر» بصوتها، وبثتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وقدمت أغنية جديدة لنفسها تحت عنوان «ديسمبر بس»، من كلمات سلمي رشيد، وألحان أحمد مصطفى، ثم أطلقت كليب أغنية شعبية لها تسمى «العتبة»، وقالت في لقائها بالتليفزيون المصري أن الأغنية غير مقصود بها منطقة «العتبة» الشعبية الموجودة بمصر كما اعتقد البعض، إنما توجه من خلالها رسالة للشباب بالزواج من الفتاة التي يحبونهامشيرة إلى أنها تهدف للقضاء على العنوسة، وأضافت أنها ترفض حصولها على لقب المطربة الشعبية قائلة: «المطرب يقدر يغتي أي لون مش الشعبي بس».

وانطلقت أولى حلقات برنامج «ذا فويس» الموسم الرابع عبر شاشة «إم بي سي مصر»، مؤخراً، حيث بدأت بإذاعة مرحلة الصوت وبس ليتم من خلال إختيار كل مدرب لفريق مواهب تستكمل معه مسيرة المسابقة.

«طبيب أسنان ويهوى الطهي».. أبرز المعلومات عن التونسي الذي خطف الأنظار في «ذا فويس 4»

شقيقات الفنانات يخطفن الأنظار في أول ظهور لهن.. وشقيقة نانسي عجرم تبهر الجمهور

«يشاهد أفلام الرعب قبل النوم وسبب هروبه من الجيش».. معلومات لا تعرفها عن رامز جلال

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أعلمني بمتابعة التعليقات بواسطة البريد الإلكتروني.

أعلمني بالمواضيع الجديدة بواسطة البريد الإلكتروني.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل