المحتوى الرئيسى

رياضة 24 | هل سيظل "برنابيو" حصن ريال مدريد "المنيع" أمام سان جيرمان؟

02/12 12:36

يستضيف فريق ريال مدريد، الأربعاء المقبل 14 فبراير، نظيره باريس سان جيرمان، في إطار مرحلة الذهاب لمباريات ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

ريال مدريد الذي يُعاني حاليًا في مسابقة الدوري الإسباني (الليجا)، حيث يحتل المركز الرابع برصيد 42 نقطة، وبفارق 17 نقطة عن برشلونة المتصدر، برصيد 59 نقطة، يدخل تلك المباراة الصعبة أمام فريق العاصمة الفرنسية متحصنًا بملعبه "سانتياجو برنابيو"، مُرهب منافسي النادي الملكي في دوري أبطال أوروبا.

لم يتلقى ريال مدريد أي هزيمة على ملعب "سانتياجو برنابيو"، في بطولة دوري أبطال أوروبا، منذ 17 مباراة، وتحديدًا منذ الهزيمة من شالكه (4-3) في موسم 2013-2014، ومن بعدها واصل رحلة الانطلاق مُحققًا 14 انتصارًا و3 تعادلات، مع تسجيله 47 هدفًا واستقبال شباكه 11 هدفًا.

الفريق الملكي لم يتعرض لأي خسارة منذ ذلك الوقت رغم أن واجه منافسين في غاية الصعوبة مثل بايرن ميونخ، باريس سان جيرمان، أتلتيكو مدريد، بوروسيا دورتموند، توتنهام، روما وغيرهم الكثير.

بدأت سلسلة الانتصارات في ربع نهائي موسم (2014-2015) ضد أتلتيكو مدريد، واستمرت في نصف النهائي ضد يوفنتوس، في الموسمين اللاحقين، توّج ريال مدريد بطلاً لأوروبا مع الحفاظ على سجله خاليًا من الهزائم في الديار.

واصل رجال زيدان، الذين لا يعرفون الهزيمة في الديار في دوري الأبطال، نسق الانتصارات في الموسم الجاري، حيث واجه الملكي أبويل (3-0)، توتنهام (1-1) وبوروسيا دورتموند (3-2) في دور المجموعات، وحان الآن موعد مواجهة باريس سان جيرمان وهو يتطلع لمواصلة النتائج الجيدة أمام جمهوره.

كيف واجه رونالدو صافرات "البرنابيو" ضد كريم بنزيما؟

ثلاثية برشلونة تسقط ريال مدريد داخل "برنابيو".. وتقرب اللقب من "كامب نو"

تقارير| يوفنتوس يجهز عرضًا ضخمًا لخطف "كين" قبل ريال مدريد

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل