المحتوى الرئيسى

شركة عالمية توفر فرصة عمل رائعة لمحبى الشكولاتة

02/12 06:26

إذا كنت من محبي الشوكولاتة فيبدو أن أحد أسعد أيام حياتك جاءت، حيث أنك تستطيع أن تأكلها كما شئت دون أن تدفع، ولكن أيضًا سيُدفع لك!.

وتوفر شركة مونديليز مالكة ماركات «كادبوري، وأوريو، وميلكا» فرصة عمل رائعة لمحبي الشكولاتة، حيث تبحث الشركة في الوقت الحالي عن أشخاص جدد للعمل لديها مهمتهم تذوق المنتجات الجديدة، حسب موقع «إندبندنت» البريطاني.

وتحتاج الشركة ثلاثة أشخاص للعمل كمتذوقي حلويات، وسيتم الدفع لهم 9 جنيهات إسترليني مقابل الساعة الواحدة، وستكون جزء من فريق الاستشعار، ثم توضح رأيك في المنتج.

وتحتاج الوظيفة لأشخاص يتوفر فيهم الشغف وحب الحلوى، والأمانة والموضوعية عند عرض آرائهم، والقدرة على التذوق، والقدرة على بناء علاقات جيدة مع فريق العمل.

ولكن الفرصة متاحة لمن يعيشون داخل بريطانيا فقط حيث مقرّ الشركة.

شهدت قرية العزية، التابعة لمركز منفلوط بمحافظة أسيوط، مؤتمرًا جماهيريًا حاشدًا لدعم وتأييد الرئيس عبدالفتاح السيسى للترشح لرئاسة الجمهورية لفترة رئاسية ثانية 2018 – 2022م، والذى نظمته "حملة كلنا معاك ...

أبرزت صحيفة ذا صن البريطانية في تقريرها، اليوم الأحد، اكتشاف سر المومياء المصرية الملعونة، التي أطلق عليها هذا الوصف بسبب شكلها وكأنها تصرخ من الألم قبل الموت. المومياء التى حيّرت علماء الآثار ...

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل