المحتوى الرئيسى

بالصور- أكثر 10 وجهات سياحية بحثًا في جوجل.. بينها بلدان عربيان

02/12 04:29

كشفت شركة جوجل عن مجموعة من أكثر الوجهات السياحية لقضاء العطلات، بحثًا على محرك جوجل في عام 2017.

وتضمنت القائمة التي ضمت 10 دول وأماكن مختلفة، بلدين عربيين، هما المغرب وتونس، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.

1- جمهورية كيب فيردي الأفريقية 

تصدرت كيب فيردي قائمة الوجهات السياحية في عام 2017 بسبب سحرها وشواطئها المثالية، ومأكولاتها المحلية الشهية. وهي وجهة مثالية للاسترخاء والنشاطات المتعددة التي توفرها للسياح. وتتكون جمهورية كيب فيردي أو كما تسمى الرأس الأخضر، من أرخبيل من الجزر الواقعة غرب سواحل شمال أفريقيا.

2- كوستا ديل سول الإسبانية 

تحتوي هذه البقعة على الكثير من المعالم السياحية، بما في ذلك الحديقة البحرية والشواطئ المناسبة للعائلات، ناهيك عن العديد من المنتجعات التي توفر فرصة لقضاء عطلة مميزة بميزانية معقولة.

أصبحت جزيرة سانتوريني التي تشتهر بقبابها الزرقاء ومبانيها البيضاء، مقصداً لملايين السياح سنوياً وبقعة هامة لقضاء شهر العسل، إذ تحتوي على فنادق فاخرة وشواطئ رائعة تعتبر مثالية لقضاء عطلة رومانسية.

4- جزيرة بورا بورا، المحيط الهادي

تقع جزيرة بورا بورا في المحيط الهادي، وتتميز شواطئها بمياهها الزرقاء البلورية، ومنتجعاتها الفاخرة، بالإضافة إلى كونها أحد أهم المواقع السياحية التي يؤمها المشاهير لقضاء شهل العسل.

لقضاء عطلة بنكهة إيطالية، توجه إلى جزيرة سردينيا، حيث ستجد الكثير من المواقع السياحية التي تعكس الثقافة المحلية، والتاريخ، بالإضافة إلى العديد من البلدات الصغيرة الوادعة. بالإضافة إلى ما سبق، يمكنك الاستمتاع بالوجبات الإيطالية الشهيرة.

تتمتع كرواتيا بشعبية كبيرة بين السياح، وذلك بفضل أسعارها الرخيصة نسبياً، ومناظرها الطبيعية الجميلة، وشلالاتها الكثيرة، وأسواقها المميزة.

توجه إلى مدينة مراكش لتستمتع بالتجوال بين الأسواق النابضة بالحياة، والمطاعم التي تقدم مجموعة واسعة من الوجبات الشعبية اللذيذة.

تحتوي بلغاريا على الكثير من المواقع السياحية المميزة ابتداء من الفنادق والمنتجعات الممتدة على طول سواحل البحر الأسود إلى مدينة فارنا وصوفيا المذهلتين، ما جعل من بلغاريا وجهة سياحية شائعة ورخيصة.

أهم أخبار صحة وطب

Comments

عاجل