المحتوى الرئيسى

ايهاب جلال عن رحيل نجم الزمالك: «الأهلي استمر في حصد الألقاب بعد اعتزال أبوتريكة»

02/12 04:11

أعرب إيهاب جلال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، ثقته الكاملة في استعادة الزملك مستواه المعهود والمنافسة على جميع الألقاب بداية من الموسم المقبل سواء تحت قيادته الفنية، او أي أحد آخر.

وتولى إيهاب جلال المهمة الفنية في نادي الزمالك، عقب إقالة المونتينيجري نيبوشا يوفوفيتش، وقبل يومين من مباراة القمة أمام الأهلي في نهاية الدور الأول للدوري المصري هذا الموسم، حيث خاص الفريق الأبيض 7 مباريات تحت قيادته، فاز في 3 مباريات وتعادل في مباراتين وخسر في مثلهما.

وأضاف جلال في تصريحات تلفزيونية لبرنامج ” اكسترا تايم” المذاع عبر فضائية “سي بي سي إكسترا” أن فرصة المنافسة على لقب الدوري هذا المسم كانت متاحة لولا النتائج السلبية الأخيرة التي أضاعت الكثير من النقاط وقربت النادي الأهلي من اللقب.

وتابع أنه خلال مواجهة الأهلي وعندما حصل الفريق على ركلة جزاء، طلب من باسم مرسي أن يسدد ركلة الجزاء، لأنه لاعب يجيد تسديد ركلات الجزاء، ولو كان الفريق قد تحصل في المباراة التالية لها على ركلة جزاء لطالب اللاعب بتسديدها مرة أخرى.

وأتم انه عندما تولي المسئولية اجتمع مع احمد الشناوي وطالبه بالتركيز والالتزام للحفاظ عل مركزه، وأنه لا يمانع في رحيله عن الفريق، مستشهدًا بالأهلي الذي استمر في حصد الألقاب بعد اعتزال محمد أبو تريكة.

رسميًا.. تعيين ميمي عبدالرازق مديرًا فنيًا لسموحة خلفًا لطلعت يوسف

وكيل عمرو جمال: «الأهلي يقف عقبة في طريق احتراف اللاعب بالدوري الفنلندي»

أحمد ناجي: «سنضم للمنتخب 4 حراس ليس من بينهم شريف إكرامي»

إيهاب جلال يفجر مفاجأة حول رفضه تدريب الزمالك

أهلي جدة يحسم موقفه من ضم مؤمن زكريا بصفة نهائية

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أعلمني بمتابعة التعليقات بواسطة البريد الإلكتروني.

أعلمني بالمواضيع الجديدة بواسطة البريد الإلكتروني.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل