المحتوى الرئيسى

اخبار محمد صلاح اليوم الاثنين 12 / 2 / 2018.. محمد صلاح يقود ليفربول للفوز على ساوثهامبتون - صوت الأمة

02/12 02:25

اخبار محمد صلاح اليوم الاثنين 12 / 2 / 2018، حيث شهدت اخبار محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف ليفربول الانجليزي، العديد من الأحداث كان علي رأسها محمد صلاح يقود ليفربول للفوز على ساوثهامبتون بهدفين في الدوري الإنجليزي .

اخبار محمد صلاح اليوم.. فاز محمد صلاح لاعب ليفربول على جائزة أفضل لاعب مباراة الفريق أمام ساوثهامبتون في الجولة الـ27 من الدوري الممتاز، وعلق قائلا أنه يعمل من أجل الفريق دائما.

اخبار محمد صلاح اليوم.. قاد الدولي المصري محمد صلاح فريقه ليفربول، لتحقيق فوز مهم علي نظيره ساوثهامبتون، بهدفين نظيفين، في اللقاء الذي جمع الفريقين علي ملعب "سانت ميريز"، ضمن منافسات الجولة الـ27 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، اليوم الأحد.

اخبار محمد صلاح اليوم.. أشاد مارك شوارزر حارس مرمى منتخب أستراليا وأندية ميدلزبره وتشيلسى وليستر سيتى السابق بالمستوى المذهل الذى يقدمه محمد صلاح نجم منتخبنا الوطنى مع فريقه ليفربول، وذلك بعدما رفع النجم المصرى رصيده إلى 22 هدفًا فى مسابقة الدورى الإنجليزى.

اخبار محمد صلاح اليوم.. أعرب محمد صلاح نجم منتخبنا الوطنى وفريق ليفربول عن سعادته البالغة بالفوز الذى حققه الريدز على ساوثهامبتون، بهدفين دون رد، فى المباراة التى أقيمت بينهما على ملعب "سانت ميرين"، فى الجولة 27 من الدورى الإنجليزى، حيث سجل صلاح هدفًا وصنع الآخر.

محمد صلاح يقود ليفربول للفوز على ساوثهامبتون بهدفين في الدوري الإنجليزي (فيديو)

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل