المحتوى الرئيسى

رياضة 24 | حسام البدري أمام المقاولون العرب.. 5 انتصارات وتعادل.. وهدف وحيد

02/12 14:51

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، لخوض مباراة صعبة وقوية أمام المقاولون العرب، في السادسة مساء اليوم، الاثنين، على ملعب استاد القاهرة، في الجولة الثالثة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز.

الأهلي يسعى إلى الفوز في تلك المباراة، من أجل توسيع الفارق مع الإسماعيلي صاحب المركز الثاني، والذي تعثر في المباراة الماضية أمام الداخلية، وخرج متعادلا بدون أهداف.

وضع النادي الأهلي نصب عينيه نقاط المباراة الثلاث، لمواصلة الزحف نحو منصة التتويج وحصد بطولة الدوري رقم 40 في تاريخه، ليضه النجمة الرابعة على شعار النادي.

الأهلي يتسلح بالجهاز الفني، بقيادة حسام البدري، الذي حقق العديد من النتائج المميزة في الفترة الماضية، ويسعى إلى مواصلة العروض الطيبة، على أمل حصد الدوري للموسم الثاني على التوالي بالنسبة له.

البدري في تاريخه أمام المقاولون العرب كمدير فني واجهه في 6 مباريات، فاز في خمس لقاءات وتعادل في لقاء، وسجل لاعبوه 13 هدفا، ولم يتلقى إلا هدف واحد فقط.

المباراة الاولى يوم 29 نوفمبر 2009، في الجولة العاشرة للدوري، وانتصر الأهلي بهدفين دون رد، والثانية كانت يوم 7 أبريل 2010، وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف، والثالثة في الثالث عشر من يناير 2012، وانتصر إنبي على المقاولون العرب بثلاثية دون رد.

المباراة الرابعة كانت يوم 22 سبتمبر 2016، في الجولة الثانية للدوري، وانتصر الأحمر بهدفين دون رد، والخامسة يوم 19 فبراير 2017، وفاز الأحمر بثتائية نظيفة، والسادسة والأخيرة كانت في الثامن من شهر فبراير الجاري، وانتهت بتفوق كاسح للأحمر بثلاثية.

بالأرقام.. الفوارق بين الأهلي والمقاولون العرب

تعرف على حكم مباراة الأهلي والمقاولون

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل