المحتوى الرئيسى

هدى من متحدي الإعاقة لـ"الشعراوي": عجلة وجوانتي ومدرب يوصلوني للعالمية

02/12 00:00

كرم الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، اليوم الأحد، بطلة مصر في رفع الأثقال وألعاب القوى، هدى أحمد محمد أحمد، من أبناء الدقهلية ابنة مدينة السنبلاوين، 27 عاما، من أصحاب القدرات الخاصة لحصولها على المركز الأول، في رفع الأثقال وألعاب القوى على مستوى الجمهورية.

وقال المحافظ للاعبة: "أنت نموذج مشرف ليس للدقهلية فقط بل لمصر كلها ونموذج يجب تصديره للشباب لكي يعلمون أنه لا يأس مع الحياة ولا حياة مع اليأس، مشيراً إليها أنت قدوة للمجتمع كله وطاقة أمل وطاقة نور لنا جميعا، ويجب أن يكون لدينا قدر كبير من الإرادة التي بداخلك وأحيي فيكي قوة العزيمة والتحدي".

وأضاف الشعراوي، في بيان صحفي، أن حبه شديد لكل من يمتلك التحدي والإرادة ولديه قوة، وعزيمة لكي يبلغ اسمي درجات النجاح والرقي، وأن أجمل شيء في الإنسان هو التحدي والإرادة، وأن أصحاب الاحتياجات الخاصة هم خير مثال على ذلك، وأنه بالتحدي والإرادة نستطيع أن نواجه كافة المشاكل ونعمل على حلها.

وأشار إلى أن العلم يأخذ ولا يعطي والإنسان بلا عمل بلا قيمة ويجب علي الإنسان أن يطلب العلم من أصحابه، ولا ينتظر أن يعطي له والإنسان الذي لا عمل له لا قيمة له في المجتمع، لأن العمل عبادة مهما كان نوعه فبالعلم والعمل تتقدم الأمم وترتقي الشعوب.

وأوضحت هدى، أنها حاصلة علي ليسانس تاريخ من كلية الآداب وبدأت ممارسة الرياضة في السنه الأخيرة من الجامعة وأنها بحثت كثيرا لكي تمارس الرياضة، ولكنها لم تجد نادي ولا فريق تنضم إليه إلي أن طلبت منها الجامعة المشاركة في بطولة الجامعات وكانت في بورسعيد في رفع الأثقال، وفازت خلالها بالمركز الثاني وبعدها على الفور انضمت إلى نادي اتحاد الشرطة بالقاهرة، وفازت معه بالمركز الأول على مستوى الجمهورية.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل