المحتوى الرئيسى

رياضة 24 | محمد عودة.. مدرب لا ينتصر أو يتعادل ولا يسجل أمام الأهلي

02/12 13:42

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، لخوض مباراة صعبة وقوية أمام المقاولون العرب، في السادسة مساء اليوم، الاثنين، على ملعب استاد القاهرة، في الجولة الثالثة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز.

الأهلي يسعى إلى الفوز في تلك المباراة، من أجل توسيع الفارق مع الإسماعيلي صاحب المركز الثاني، والذي تعثر في المباراة الماضية أمام الداخلية، وخرج متعادلا بدون أهداف.

وضع النادي الأهلي نصب عينيه نقاط المباراة الثلاث، لمواصلة الزحف نحو منصة التتويج وحصد بطولة الدوري رقم 40 في تاريخه، ليضه النجمة الرابعة على شعار النادي.

رغبة النادي الأهلي، تواجه المقاولون العرب بقيادة محمد عودة، الذي تولى تدريب المقاولون العرب لفترة طويلة، ونجح في تحقيق نتائج جيدة في الفترة الماضية.

محمد عودة التقى مع النادي الأهلي من قبل في أربع مباريات منهم أخر ثلاث مباريات تحت القيادة الفنية لحسام البدري، والمثير في الأمر أنه عودة لم يحصد أي نقطة أمام الأهلي والبدري، ولم يسجل أي هدف على مدار المباريات الأربعة، والتي جاءت كالتالي:

المباراة الاولى كانت يوم 25 مايو 2016، في الجولة الثلاثين من سابقة الدوري الممتاز، وانتهت بفوز الأحمر بثلاثة أهداف دون رد، والثانية كانت يوم 22 سبتمبر 2016، بالجولة الثانية للدوري، وفاز الأحمر بثنائية نظيفة.

المباراة الثالثة كانت يوم 19 فبراير  2017، بالجولة التاسعة عشر للدوري، وفاز الأهلي بهدفين نظيفين، واللقاء الرابع والأخير كان في الثامن من فبراير الجاري، باللقاء المؤجل من الجولة السادسة، وانتصر الأحمر بثلاثة أهداف دون رد.

بالأرقام.. الفوارق بين الأهلي والمقاولون العرب

تعرف على حكم مباراة الأهلي والمقاولون

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل