المحتوى الرئيسى

الدعارة المرخصة في تركيا تكشف التناقض الإخواني - صوت الأمة

02/12 06:59

تعد الدعارة المرخصة التي تنتشر في تركيا بشكل كبير، هي أكبر دليل على التناقض الذي تنتهجه جماعة الإخوان، التي تدافع عن نظام أردوغان الذي يقر وسيلة ليس لها علاقة بالإسلام.

صحيفة زمان التركية، سلطت الضوء على الدعارة المرخصة التي يتبعها نظام أردوغان، مشيرة إلى أن الفرق الأمنية التركية راقبت على مدار 3 أشهر بعض الملاهي والفنادق بمنطقة "أكسراي" بمدينة إسطنبول على خلفية تلقيها معلومات بشأن إجبار أجنبيات على ممارسة الدعارة غير المرخصة، مشيرة إلى أن الأجنبيات أجبرن على ذلك بعد تهديدهن بالتورط في أعمال تتعلق بتجارة البشر.

الناشط السعودي، منذر الشيخ مبارك، أكد أن الدعارة المرخصة التي تتبعها تركيا  تؤكد بما لا يدع مجالا للشك  أن الإخوان ليس لهم علاقة بالإسلام.

وقال ناشط السعودي قال عبر تغريدة له على حسابه في "تويتر":"الدعارة مرخصة بموجب قانون الإخوان في تركيا (حزب الحرية والعدالة الذي يرأسه رجب طيب أردوغان ) مهم جدا أن تمارس الدعارة وفق ترخيص كي تدفع الضرائب!".

وتابع الناشط السعودي :"رسالة لحثالات رفعوا علم تركيا وسقط بيننا يمجدونهم ولحمقى تلاعب بهم، هل آن للعقول أن تعمل؟ أتحدى أن يجرؤ أحد منهم على فتح فمه!"، - في إشارة إلى قيادات وشيوخ الإخوان الذين يصمتون على تلك الظاهرة لأنهم يعيشون في تركيا -

أردوغان يورط جيشه.. استمرار الخسائر العسكرية لتركيا في عفرين

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل