المحتوى الرئيسى

تنظيم الحمدين يروج الأكاذيب حول شعبه.. والمعارضة القطرية لـ"تميم": ستدفع الثمن - صوت الأمة

02/11 23:54

واصل تنظيم الحمدين محاولات نشر ادعاءاته للمجتمع الدولي حول الشعب القطري، عبر ادعاء مسؤوليه بأن الشعب القطري يتمتع بكامل حقوقه، وهو ما كشفت المعارضة القطرية كذبه.

وقال الحساب الرسمي للمعارضة القطرية، موجهة رسائلها لتنظيم الحمدين والمسؤوليين القطريين :"اطل وزير عمل النظام القطري على شعبنا الحبيب مطلقا الأكاذيب ومطبق لمبدأ النفاق عند تميم وحاشيته، وأدعى أن المواطنين القطريين الشرفاء يتمتعون بكامل حقوقهم الوظيفية".

وتابع الحساب الرسمي للمعارضة القطرية :"يا أيها  التابع للنظام الفاسد: هل لديك الجرأة للإفصاح عن التعيينات التي قمت بالتصديق عليها في وزارتك وكلها كانت مخصصة لغير القطريين بينما كان في مواردك البشرية  23 طلب توظيف لقطريين شرفاء تخرجوا بإمتياز من جامعاتهم، يا ايها التابع للنظام الفساد: تحدثت عن برامج الابتعاث الحكومي ,هل لديك الجرأة على ان تبين للقطريين الشرفاء الى من تخصص منح الابتعاث للراغبين من الموظفين  في استكمال التعليم العالي في الخارج؟ كلها يغنمها ابناء المتنفذين في حاشية تميم والمحظيين عند وزير دفاعه ومن يدير ابواق إعلامه".

واستطرد الحساب الرسمي للمعارضة القطرية :"يا أيها التابع للنظام الفاسد: هل لديك الجرأة على مصارحة شعبنا والكشف عن الاوامر التي وصلتك عندما عينت وزيرا  من الديوان الأميري والتي شددت عليك ان تؤخر السياسات الداعمة  لتعيين القطريين الشرفاء في عشرات الشركات الخاصة التي يملكها اتباع النظام القطري".

وقال الحساب الرسمي للمعارضة القطرية :"هل يعلم شعبنا الغالي لماذا ممنوع عليه ان يعمل في هذه الشركات؟ لانها كلها تقوم بأدوار مشبوهة تحت غطاء الاستثمارات الخارجية ولأنها توقع عقود وصفقات كلها تذهب مداخيلها الى جمعيات وفصائل الاخوان والتطرف في الدول العربية والاجنبية، نؤكد من جديد  للقطريين الشرفاء ان كل هذا الظلم سيزول قريبا بإذن الله وأن تميم وازلامه سيدفعون ثمن خيانتهم لشعب قطر".

ليس من بينهم قطر أو تركيا.. 3 دول ممنوع فيها التصويت بالسباق الرئاسي

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل