المحتوى الرئيسى

زوج يلحق بزوجته في حادث انفجار إسطوانة بوتاجاز ببني سويف

02/11 23:48

لفظ مصاب أنفاسه الأخيرة في حادث انفجار إسطوانة بوتاجاز بقرية صفط النور جنوب محافظة بني سويف، بعد إحالته من مستشفي بني سويف العام إلى مستشفى الجلاء العسكري بالقاهرة.

وكانت قرية صفط النور قد شهدت حادثا مأساويا الجمعة الماضية حين انفجرت إسطوانة بوتاجاز، وأسفر ذلك عن مصرع ربة منزل في الحال وإصابة زوجها- فلاح- بإصابات خطيرة.

كان العقيد هشام لطفي مأمور مركز الفشن تلقى إخطارا من الدكتور أرميا منير مدير مستشفي الفشن المركزي بوصول ربة منزل تدعى «هدى فضل» 25 سنة، جثة هامدة، وزوجها محمد أمين 30 سنة مصاب بإصابات خطيرة، إلى مستشفى الفشن، نتيجة انفجار أسطوانة غاز داخل المنزل، وتم نقل الزوج إلى مستشفى بني سويف العام ومنها إلى الجلاء العسكري لخطورة حالته.

وعلى الفور انتقل الرائد أحمد حسين رئيس المباحث إلى قرية صفط النور، وتبين أن سبب الحادث انفجاز أنبوبة غاز خلال قيام ربة منزل بإشعال البوتاجاز لتحضير وجبة الغذاء لزوجها عصر الجمعة، ونتيجة تسرب في إسطوانة البوتاجاز أدى إلى انفجارها وأنقذت العناية الآلهية الأطفال الأربعة، الذين كانوا يلهون خارج المنزل، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة للتحقيق.

شهدت قرية العزية، التابعة لمركز منفلوط بمحافظة أسيوط، مؤتمرًا جماهيريًا حاشدًا لدعم وتأييد الرئيس عبدالفتاح السيسى للترشح لرئاسة الجمهورية لفترة رئاسية ثانية 2018 – 2022م، والذى نظمته "حملة كلنا معاك ...

أبرزت صحيفة ذا صن البريطانية في تقريرها، اليوم الأحد، اكتشاف سر المومياء المصرية الملعونة، التي أطلق عليها هذا الوصف بسبب شكلها وكأنها تصرخ من الألم قبل الموت. المومياء التى حيّرت علماء الآثار ...

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل