المحتوى الرئيسى

فان ديك: رائعة صلاح؟ الكل يستمتع بمثل هذه الأهداف

02/11 23:06

الأهداف الجميلة تمتع الجميع ومنها هدف محمد صلاح في شباك ساوثامبتون.. وهو ما شدد عليه فيرجيل فان ديك مدافع ليفربول بعد مباراة الأحد.

صلاح صنع هدفا لزميله روبرتو فيرمينو قبل أن يرد البرازيلي الدين بتمريرة رائعة بالكعب وصلت إلى صلاح فسجل منها الهدف الثاني بالمباراة التي انتهت بالفوز 2-0 (تقرير المباراة).

وقال فان ديك في تصريحات لموقع ناديه: "كان هدفا رائعا لصلاح بتمريرة حاسمة من فيرمينو، الجميع يستمتع بهذه الكرات".

تاريخ جديد مع ليفربول - 1% تفصل صلاح عن أفضل مواسم سواريز بالفيديو - هدف جميل وصناعة معتادة في ملخص صلاح أمام ساوثامبتون بالفيديو - صلاح يحصد جائزة رجل مباراة ساوثامبتون بالفيديو - صلاح يسجل ويصنع في انتصار ليفربول على ساوثامبتون

وأضاف "نحن كمدافعين وكذلك لاعبي خط الوسط المدافعين وكل لاعب في الفريق كنا نركز في كيفية عدم استقبال أي هدف، الأمور مرت بشكل رائع اليوم".

فان ديك هو أغلى مدافع في العالم حاليا بعدما انتقل من ساوثامبتون إلى ليفربول خلال فترة الانتقالات الشتوية مقابل 75 مليون جنيه استرليني.

الدولي الهولندي لعب مباراته الاولى ضد فريقه السابق ساوثامبتون، وتعجب من الأمر قائلا "كان غريبًا بعض الشيء أن تفعل عكس كل ما كنت تفعله سابقًا، وتذهب لغرفة خلع ملابس الضيوف. لكنني استمتعت بذلك، حافظنا على نظافة الشباك وسجلنا هدفين. كان بالإمكان تسجيل عدد أكثر من الأهداف".

وأوضح "أنا سعيد للغاية بعد تحقيق الفوز. أنا أعلم مدى صعب اللعب أمام ساوثامبتون. لقد حظينا بيوم جيد".

وأتم "الآن، كل التركيز على دوري الأبطال"، إذ يستعد ليفربول لملاقاة بورتو البرتغالي في ذهاب دور الـ16 من المسابقة يوم الأربعاء.

صلاح: الهدف الأول خلصنا من الضغط.. سعادتي بالتسجيل تكون من أجل ليفربول

مرتضى: سب الجماهير لفريقها أو لمجلس إدارة ناديها = حرمان 5 مباريات

تاريخ جديد مع ليفربول - 1% تفصل صلاح عن أفضل مواسم سواريز

حوار في الجول – وكيلهما: حجازي أروع قصة مصرية.. وأسباب إصرار وست بروم على ضم جبر

مصطفى فهمي: إذا عاد بي الزمن سأختار طاهر أم الخطيب؟ سؤال صعب ولكن

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل