المحتوى الرئيسى

مطعم فول يحارب الجوع بـ«كوين الخير»

02/11 22:38

في إطار الجهود الذاتية لمواجهة أزمة ارتفاع الاسعار، قام شخص يدعي عماد يملك محل فول وطعمية بحي الظاهر الشعبي في وسط القاهرة بإطلاق مبادرة هي الأولى من نوعها وهي عبارة عن وضع لوحة بلاستيكية وبها كوينات حمراء ممغنطة يحمل كل كوين منها قيمة جنيه ونصف الجنيه تأتي عن طريق قيام الزبون بدفع 3 جنيهات سعر السندوتش يدفع نصفها في الكوين والنصف الآخر يدفعه صاحب المحل.

ويتمنّى عم عماد صاحب محل السني الكائن بشارع أرض الحرمين عن تلك المبادرة أنه يتمنى تعميمها في كل المحال المجاورة بالمنطقة وتحديدًا التي تبيع السلع الأساسية كبائع الخضار وبائع اللحوم والطيور عن طريق لصق الكوين مع اختلاف القيمة السعرية بالطبع لكل محل وستأتي بنتائج إيجابية ولن ينام أي مواطن دون طعام إذا تم تطبيق تلك المبادرة، على حد تعبيره.

ولاقت المبادرة استحسان عدد كبير من سكان المنطقة الذين طالبوا جميع المحال التجارية بتطبيقها لمحاربة الجوع وسد احتياج الفقراء من الأهالي وتخفيف الأعباء المالية عليهم.

شهدت قرية العزية، التابعة لمركز منفلوط بمحافظة أسيوط، مؤتمرًا جماهيريًا حاشدًا لدعم وتأييد الرئيس عبدالفتاح السيسى للترشح لرئاسة الجمهورية لفترة رئاسية ثانية 2018 – 2022م، والذى نظمته "حملة كلنا معاك ...

أبرزت صحيفة ذا صن البريطانية في تقريرها، اليوم الأحد، اكتشاف سر المومياء المصرية الملعونة، التي أطلق عليها هذا الوصف بسبب شكلها وكأنها تصرخ من الألم قبل الموت. المومياء التى حيّرت علماء الآثار ...

نرشح لك

أهم أخبار صحافة

Comments

عاجل