المحتوى الرئيسى

تحقيقات النيابة تكشف حقيقة حفل «مثليين كرداسة»

02/11 22:21

كشفت تحقيقات نيابة كرداسة ملابسات حقيقة منع الأجهزة الأمنية لتنظيم حفل مثليين بمنطقة أبورواش، حيث تبين أن المتهم الرئيسي صاحب شركة دعاية وإعلان، ويستأجر المكان المضبوط به في كرداسة «لوكيشن» تصوير لمواد إعلانية.

وأشارت التحقيقات التي أجرتها النيابة إلى أن معلومات وردت لمباحث الآداب بتخطيط مدير شركة لتنظيم الحفلات تمتلكها والدته؛ لإقامة حفل شواذ جنسي في أبورواش بكرداسة، وتم إخطار مركز شرطة كرداسة لاتخاذ الإجراءات اللازمة، وانتقلت قوة من مباحث كرداسة، وتم القبض على الطالب وخفير المكان، وتبين أن المتهم الأول استأجر مكانا واسعا مغلقا من الصاج «هنجر» لتنظيم الحفل، وتمت إحالتهما للنيابة العامة.

واستمعت النيابة لأقوال الخفير المتهم الثاني الذي قرر أنه يتولي حراسة «الهنجر» الذي يؤجره مالكوه مقابل مبالغ مالية لاستخدامه موقع تصوير إعلانات، وأسفرت تحقيقات النيابة عن عدم وجود ما يشير إلى تحويل المكان لحفل شذوذ جنسي أو علاقة أي من المتهمين بتنظيم ذلك الحفل، وأن الاتهام الوارد في محضر الشرطة كان لتنظيم حفل دون ترخيص، فأمرت النيابة بإخلاء سبيل المتهمين بالضمان الشخصي.

شهدت قرية العزية، التابعة لمركز منفلوط بمحافظة أسيوط، مؤتمرًا جماهيريًا حاشدًا لدعم وتأييد الرئيس عبدالفتاح السيسى للترشح لرئاسة الجمهورية لفترة رئاسية ثانية 2018 – 2022م، والذى نظمته "حملة كلنا معاك ...

أبرزت صحيفة ذا صن البريطانية في تقريرها، اليوم الأحد، اكتشاف سر المومياء المصرية الملعونة، التي أطلق عليها هذا الوصف بسبب شكلها وكأنها تصرخ من الألم قبل الموت. المومياء التى حيّرت علماء الآثار ...

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل