المحتوى الرئيسى

ارتفاع أسهم نجوم هوليوود في بورصة الانتخابات الأمريكية

02/11 22:09

يترقب الأمريكيون الأسماء المرشحة في انتخابات الرئاسة الأمريكية المقبلة 2020، أمام الرئيس الحالي دونالد ترامب، الذي من المرجح أن يترشح لفترة جديدة؛ لاستكمال فترتيه كعادة أغلب رؤساء أمريكا السابقون.

ويتحدث الإعلام الغربي عن وجوب دخول شخصيات عامة ومحبوبة جماهيريًا وليس سياسيين لمنافسة ترامب، وكان أوفر المرشحين حظًا وتداولته الصحف الأمريكية هي مقدمة البرامج الاجتماعية الشهيرة أوبرا وينفري، وأيضًا دوين جونسون «the rock»، إلا أنهما أكدا عدم نيتهما خوض الانتخابات الأمريكية.

لكن موقع «رانكر» الأمريكي المتخصص في الإعلام الرقمي والإحصاءات، وضع قائمة من الشخصيات التي قد يرغب الأمريكيون في رؤيتها تترشح لانتخابات الرئاسة الأمريكية.

جاء على رأس تلك القائمة الممثل الأمريكي الشهير توم هانكس، الحاصل على جائزة الأوسكار، وحسب صحيفة «اندبندنت» البريطانية، فهانكس لا يملك أي خبرة سياسية لكنه ممثل جيد وشخصا لطيفا.

وشملت القائمة أيضًا بجوار هانكس، مقدمة البرامج الأمريكية إلين ديجينيريس، والممثل الشهير مورجان فريمان، ومقدم البرامج الساخرة جون ستيورت، ودوين جونسون، وأوبرا وينفري، والممثل كلينت ايستوود، والكاتب والممثل ستيفن كولبيرت، والمنتج والممثل تشك نوريس، وبيل ناي العالم والممثل.

شهدت قرية العزية، التابعة لمركز منفلوط بمحافظة أسيوط، مؤتمرًا جماهيريًا حاشدًا لدعم وتأييد الرئيس عبدالفتاح السيسى للترشح لرئاسة الجمهورية لفترة رئاسية ثانية 2018 – 2022م، والذى نظمته "حملة كلنا معاك ...

أبرزت صحيفة ذا صن البريطانية في تقريرها، اليوم الأحد، اكتشاف سر المومياء المصرية الملعونة، التي أطلق عليها هذا الوصف بسبب شكلها وكأنها تصرخ من الألم قبل الموت. المومياء التى حيّرت علماء الآثار ...

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل