المحتوى الرئيسى

نقل 4 أطباء بيطريين لمجزر المنصورة المركزي

02/11 21:42

أعلن الدكتور عبدالمنعم المنجي، مدير الطب البيطري بمحافظة الدقهلية، نقل 4 من الأطباء والطبيبات للعمل بمجزر قرية ميت الكرماء بمركز طلخا؛ نظرًا لضغط العمل به وتأدية الخدمة على الوجه الأكمل، وتزويد المجزر باثنين من العمال لرفع مستوى النظافة بالمجزر.

جاء قرار وكيل مديرة الطب البيطري عقب زيارة مفاجئة لمجزر المنصورة المركزي بميت الكرماء والإدارة البيطرية بطلخا.

كان الشيخ إبراهيم رزق، رئيس شعبة السلاخين، تقدم بمذكرة يعرض فيها احتياجات المجزر، وتم النظر فيها واتخاذ اللازم لتذليل العقبات بالمجزر.

ونبّه وكيل الوزارة على مدير إدارة طلخا بصرف احتياجات المجزر من المنظفات والمطهرات وعمل مذكرة لتحديد أعمال الصيانة بالمجزر، وإعادة توزيع الأطباء بالإدارة والوحدات التابعة، والتنبيه بتكثيف حملات ضبط وتفتيش على اللحوم بالتنسيق مع مباحث التموين ومديرية التموين.

شهدت قرية العزية، التابعة لمركز منفلوط بمحافظة أسيوط، مؤتمرًا جماهيريًا حاشدًا لدعم وتأييد الرئيس عبدالفتاح السيسى للترشح لرئاسة الجمهورية لفترة رئاسية ثانية 2018 – 2022م، والذى نظمته "حملة كلنا معاك ...

أبرزت صحيفة ذا صن البريطانية في تقريرها، اليوم الأحد، اكتشاف سر المومياء المصرية الملعونة، التي أطلق عليها هذا الوصف بسبب شكلها وكأنها تصرخ من الألم قبل الموت. المومياء التى حيّرت علماء الآثار ...

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل