المحتوى الرئيسى

من «فيسبوك» للأستوديو.. «السوشيال ميديا» سلاح المواهب الشابة للشهرة

02/11 20:12

«الطريق إلى النجومية مفروش بالأشواك».. فكم من فنانين عانوا حتى تأتيهم الفرصة للوقوف أمام الكاميرات، منهم من عمل بمهن متواضعة حتى أصبح في نهاية المطاف نجم شباك أول أو مطرب الجيل، وهو الأمر الذي لم يخجل منه الفنانون، بل اعتبروا تلك الفترة في حياتهم مسارا للفخر ونقطة مضيئة في مشوار حياتهم.

وفي الآونة الأخيرة تغيرت فكرة الكفاح في سبيل النجومية، فضغطة واحدة على زر «مباشر» أو تسجيل مقاطع فيديو لك ونشره علي موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» في أثناء الغناء تجعلك في ظرف عام أو اثنين على الأكثر نجما يتابعه ملايين الجماهير ويتهافت عليه المنتجون.

ولعل أصدق مثال على ذلك المطربة الشابة ياسمين علي، التي كانت تأديتها لأغنية «نقابل ناس» للفنان لؤي تذكرتها للوصول لقلوب المشاهدين، الذين أشادوا بدفء صوتها وإحساسها المرهف، لتتحول من مجرد فتاة لطيفة تؤدي أغاني المطربين على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، لفنانة تخطو أولى خطواتها في عالم الفن.

وجاءت أولى ثمار استغلال ياسمين لـ«فيسبوك» لإظهار موهبتها الشهر الماضي، حيث نشرت الفنانة عبير صبري، عبر حسابها الشخصي على موقع «إنستجرام» فيديو يجمعها بياسمين، معلقة عليه: «واحنا بنصور.. حبيت أسمعكم الصوت الجميل.. ياسمين علي.. هتغني تتر مسلسل بيت السلايف»، في إشارة إلى مشاركتها في تمثيل المسلسل وغناء التتر الخاص به.

كما تستعد الفنانة الشاملة لتسجيل أغنية بعنوان «مستني إيه» من كلمات حسين مصطفى وألحان مدين.

وياسمين علي ليست الوحيدة التي دخلت قلوب الجمهور من خلال السوشيال ميديا، ففي الأيام الماضية أصبحت «هلا رشدي» حديث السوشيال ميديا بعد انتشار مقاطع لها تغني فيها مجموعة من الأغاني «السولو» لكبار الفنانين، بعد أن حلت ضيفة في أكثر من برنامج أبرزها «عسل أبيض» وتصل إلى قلوب الجماهير وتحصد فيديوهاتها أكثر من 90 ألف مشاهدة.

شهدت قرية العزية، التابعة لمركز منفلوط بمحافظة أسيوط، مؤتمرًا جماهيريًا حاشدًا لدعم وتأييد الرئيس عبدالفتاح السيسى للترشح لرئاسة الجمهورية لفترة رئاسية ثانية 2018 – 2022م، والذى نظمته "حملة كلنا معاك ...

أبرزت صحيفة ذا صن البريطانية في تقريرها، اليوم الأحد، اكتشاف سر المومياء المصرية الملعونة، التي أطلق عليها هذا الوصف بسبب شكلها وكأنها تصرخ من الألم قبل الموت. المومياء التى حيّرت علماء الآثار ...

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل