المحتوى الرئيسى

السلطات الألمانية تواصل ملاحقة 3 عناصر من الجيش الأحمر

02/11 19:48

هانوفر - (د ب أ):

لم تسفر جهود السلطات الألمانية حتى الآن عن التوصل إلى أي أثر يفيد في القبض على ثلاثة إرهابيين من جماعة الجيش الأحمر السابقة، وذلك بعد مضي ثلاثة أشهر على توسيع نطاق الملاحقة.

كان قد تم البحث عن العناصر الثلاثة في الفترة الأخير في كل من إسبانيا وفرنسا وإيطاليا. وذكر المكتب المحلي لمكافحة الجريمة في هانوفر بولاية سكسونيا السفلى، اليوم الأحد، أنه حصل على أكثر من 100 إشارة من الخارج أو لها علاقة بالخارج عن الثلاثي، مشيرا إلى أن هذه الإشارات لم تؤد إلى تقدم في التحريات.

والثلاثة المطلوبون هم إرنست-فولكر شتاوب (63 عاما)، وبوركهارد جارفيج/49 عاما/ ودانيلا كليته(59 عاما)، وهم متهمون بارتكاب سلسلة جرائم سطو في شمال ألمانيا، ويتوقع المحققون أنهم مقيمون خارج ألمانيا ويرجح أنهم إما في منطقة البحر المتوسط أو في هولندا.

وكان الإرهابيون اليساريون السابقون قد اختفوا منذ عقود.

كان المكتب قد اطلق قبل ثلاثة أشهر، دعوة جديدة لملاحقة الثلاثة المصنفين كمجرمين خطرين، وذلك بالاستعانة بأشرطة فيديو مصورة لجرائمهم غير أن هذه الأشرطة لم يتم نشرها حتى الآن.

وتشتبه الشرطة في ارتكاب هؤلاء الأشخاص لتسع جرائم سطو على الأقل في شمال ألمانيا، وتبلغ قيمة المسروقات عدة مئات آلاف من اليورو.

كانت آخر جريمة للثلاثة، وفقا للشرطة، في يونيو 2016 في منطقة كريملينجن القريبة من مدينة براونشفايج.

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل