المحتوى الرئيسى

«يشاهد أفلام الرعب قبل النوم وسبب هروبه من الجيش».. معلومات لا تعرفها عن رامز جلال - لقطات

02/11 18:04

فنان يثير القلق والخوف في قلوب أصدقائه وزملائه بالوسط الفني بمجرد اقتراب بدء موسم رمضان، الذي يتسم كل عام ببرامج الكاميرا الخفية بطلها هو رامز جلال حيث يثير الجدل به لأفكاره المجنونة والغير مألوفة والتي يعتبرها البعض أنها من الممكن أن تعرض حياة ضيوفها للخطر، والمعروف عن رامز «نجم المقالب»، أنه ممثل مشاكس لخطفه أنظار رواد مواقع التواصل الاجتماعي بمقالبه المرعبة والكوميدية.

وآخر ما أثار به رامز جلال الجدل برنامج الكاميرا الخفية الجديد لرامز جلال والمقرر عرضه في موسم رمضان القادم، مهدد بالتوقف من العرض من قبل نقابة الإعلاميين، التي تشدد بحفظ الضوابط اللازمة بعدما أثار البرنامج الجدل العام الماضي بسبب إصابة بعض الفنانين فيه بجروح بينما رفض آخرون الظهور به عقب الإعلان عن العروض التي تقدمت لهم من خلاله.

رامز جلال ولد في 20 فبراير عام 1973، هو نجل المخرج أحمد جلال توفيق، وشقيقه هو الفنان ياسر جلال، تخرج رامز من المعهد العالي للفنون المسرحية عام 1995، والتحق بالجيش وكان من سلاح المشاة، وصرح لبرنامج “ج سؤال” الذي قدمه الفنان أشرف عبد الباقي بفضائية “دريم 2” بهروبه من الجيش بعد شعوره بألم شديد في معدته، ليكتشف بعد ذلك أن «الزائدة الدودية» على وشك الانفجار عقب تناوله “معكرونة” منتهية الصلاحية، وأجرى عملية في القاهرة، ثم عاد إلى الجيش مرة أخرى.

تعلق بالفن من صغره وكان يحضر بروفات التصوير مع والده، حتى قرر التمثيل وقدم أول أعماله أثناء دراسته بالمعهد من خلال مسرحية «جوز و لو»، وقدم رامز مسرحية وحيدة مع الفنان أحمد آدم، والفنان صلاح عبد الله وهي “فيما يبدو سرقوا عبده” وكانت من إخراج محسن حلمي وللأطفال قــدم مسرحية بعنوان الشبكة المسحورة مع سحر نوح وأحمد سلامة ومن إخراج د سامي عبد الحليم، كما قدم في بداياته عدد من الأدوار الثانوية منها سهرة تلفزيونية بعنوان «الرجل الطيب»، ومسلسل «ناس ولاد ناس» و«الوعد الحق» و«القضاء في الإسلام».

وشارك رامز في أول عمل سينمائي بفيلم «55 إسعاف»، واستطاع أن يلفت إليه الأنظار على الرغم من صغر الدور، فتدرج بعد ذلك في حجم الأدوار التي قدمها ومنها: “ميدو مشاكل” و”الباشا تلميذ” و”حبك نار” و”أحلام عمرنا” و”عيال حبيبة” و”غاوي حب”، حتى قدم دور البطولة المطلقة في فيلم “أحلام الفتى الطايش” عام 2007.

يعد مسلسل «حياة الجوهري» نقطة تحول في مشواره الفني وبداية تعرف الجمهور عليه مما ساعده على استكمال مشواره الفني وتقديم عدد من الأعمال التلفزيونية المتميزة منها: «رد قلبي» و«السيرة العاشوريه» و«الرجل الآخر» و«وجع البعاد» و«العصيان» و«ادهم وزينات والثلاث بنات»، كما أبدع تجسيد الدور الثاني بأفلام عديدة منها: «أحلام عمرنا»، «عيال حبيبة»، «غاوي حب»، «الباشا تلميذ»، «ميدو مشاكل»، «حبك نار»، ومن بطولاته المطلقة: «كنغر حبنا»، «مراتي وزوجتي»، «غش الزوجية»، «حد سامع حاجة» ، «شبه منحرف»، وآخرها العمل الذي أثار جدلًا على «السوشيال ميديا» فيلمه الجديد «رغدة متوحشة» الذي جسد فيه دور امرأة وشبهها البعض من متابعيه بالفنانة غادة عبد الرازق، كما شارك في المسلسل الكارتوني «فهمني شكراً».

كان رامز من نفس دفعة الفنانين: أحمد السقا، أحمد حلمي، محمد سعد، مجدي كامل، منال عـفيفي، منال سلامة، وأيمن عزب، قبل أن يلتحق بالجيش.

ويخفي رامز عادة تفاصيل حياته الشخصية عن الجمهور، حيث تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي صورة أكدوا أنها من زفاف رامز جلال والفنانة غادة شريف، مؤكدين أنها زوجته التي أخفاها عن الجميع طوال هذه السنوات، إلا أن بعض جمهور رامز شكك في صحة الصورة، ولكن الصورة التي نشرت من زفافهما هي أثناء تصويرهما مسلسل درامي سوياً، وكانت الإعلامية وفاء الكيلاني فاجأت رامز خلال استضافته ببرنامجها «نورت»، بوجود صحفية لبنانية تعرف الكثير عن حياة رامز، وقالت: « أنه متزوج ويخفي زواجه»، فاعترف رامز أنه متزوج من مصرية ولديه منها ابن ولكنه أخفى ذلك بسبب وفاة والده، دون أن يكشف المزيد من التفاصيل.

واعترف رامز برنامج “فاصل ونعود” أنه يحب مشاهدة أفلام الرعب قبل النوم، وقراءة صفحات من كتاب “أرواح وأشباح” للأديب الراحل أنيس منصور.

وكان رامز يحلم بالالتحاق بكلية الطيران، ولكنه فشل في اجتياز الاختبارات، بعد الفحص على عينه اليسرى وتبين أنه لا يرى بها مما دفعه لإجراء عملية جراحية لعلاجها، حسب تصريحاته في برنامج “فاصل ونعود”.

ومن أشهر برامج المقالب التي قدمها رامز جلال في المواسم الرمضانية: «رامز تحت الأرض»، «رامز بيلعب بالنار»، «رامز واكل الجو»، «رامز قرش البحر»، «رامز عنخ آمون»، «رامز ثعلب الصحراء»، «رامز قلب الأسد»، و«رامز حول العالم».

على طريقة «عزمي وأشجان».. مشهد رومانسي نادر لرامز جلال يثير السخرية على «فيسبوك»

شاهد| حمدي الميرغني يقتحم «مسرح مصر» ويهدد زوجته بالطلاق بسبب موقف حقيقي

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أعلمني بمتابعة التعليقات بواسطة البريد الإلكتروني.

أعلمني بالمواضيع الجديدة بواسطة البريد الإلكتروني.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل