المحتوى الرئيسى

الجيش الإسرائيلي ينكل بثلاثة أطفال فلسطينيين

02/11 18:04

قال نادي الأسير الفلسطيني اليوم الأحد، إن ثلاثة معتقلين قاصرين تعرّضوا لعمليات تنكيل أثناء اعتقالهم والتحقيق معهم.

وروى الأسير مصطفى البدن (17 عاماً) من بلدة تقوع في بيت لحم، لمحامي النادي أنه "حوالي الساعة الواحدة والنصف بعد منتصف الليل، اقتحمت قوة من جيش الاحتلال منزل عائلته واعتقلته وجرى اقتياده إلى معتقل "عتصيون" وفي الطريق قاموا بالاعتداء عليه بالضرب، وأحد الجنود أغلق باب السيارة العسكرية على ركبته اليمنى، ثم جرى نقله إلى معتقل "عسقلان" وهناك خضع للتحقيق لمدة 26 يوماً، خلالها أُخضع للتحقيق لفترات طويلة تتجاوز التسع ساعات تعرض فيها للضرب ولمحاولة خنق من قبل أحد المحققين". علماً أنه معتقل في تاريخ الرابع من يناير (كانون الثاني) 2018.

وأفاد المعتقل فيصل الشاعر (16 عاماً)، من بلدة تقوع في بيت لحم، أنه خضع لتحقيق استمر لمدة 15 يوماً، منهم عشرة أيام كانت بشكل متتالي، علماً أن الفتى الشاعر تعرض لإصابة في ساقه اليسرى قبل ثلاثة أيام من اعتقاله، وهو معتقل منذ 15 يناير (كانون الثاني) 2018.

فيما أُصيب الأسير أحمد الشلالدة (15 عاماً) بكسر في ساقه اليمنى، بعدما تعرض للسقوط أثناء مطاردة جنود الاحتلال له خلال عملية اعتقاله يوم 24 يناير (كانون الثاني) 2018، ونُقل إلى مستشفى "هداسا عين كارم" ومكث فيه لمدة يوم، ثم جرى نقله إلى معتقل "عتصيون" ثم إلى معتقل "عوفر".

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل